لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
37,548 مشاهدة
A+ A-

استنكر اهالي بلدة حوش العرب ما ورد على مواقع التواصل حول تشييع احد المتوفين بفيروس كورونا. و في بيان وصل نسخة منه لموقع بنت جبيل اعلن الاهالي شكرهم للهيئة الصحية التي خاطر ابنائها في ظل الوباء الخطير وتحملوا الاعباء الصحية في ذلك وقاموا بواجبهم معنا بحسب البيان. 

وجاء في البيان: "هذا الفيديو المسرب هو نتيجة العواطف الجياشة من زوجة الفقيد وابنائه واقاربه ومحبيه ولا علاقة له بافراد الهيئة الصحية الذين لهم من جزيل الشكر".

كذلك اعلن شباب حوش الرافقة ( حوش مصرايا , حوش العرب ) في بيان استنكارهم للحادث الذي حصل اثناء دفن الفقيد غاطي الحسين و خصوصا التعرض لشباب الهيئة الصحية الذين ما بخلو يوما بتقديم العون. 

واستنكر الشبان تصوير الحادثة ونشرها من بعض وسائل التواصل.

وقال البيان : نحن في حوش الرافقة التي تضم حوش مصرايا و حوش العرب اخوة و عائلة واحدة و لم نفكر يوما بالموضوع الطائفي بتاتا وما حصل مستنكر و جاء من بعض الاشخاص المعدودين وكان تصرفهم خاطى نتيجة الصدمة التي عاشوها على الرغم من ان امام المسجد و اقارب الفقيد و قبل وصول الجثمان منعوا اطلاق النار و طالبوا الجميع بعدم الاقتراب من الجثمان و لكن ما حصل قد حصل

وختم البيان: نقدم اعتذارنا لشباب الهيئة الصحية و نشكرهم على دعمهم و تفانيهم في عملهم في سبيلنا جميعا.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الطيران الاسرائيلي أغار مستهدفاً محيط مدينة بعلبك منطقة دورس بالقرب من حاجز الجيش
  • صحيفة "يديعوت أحرونوت": نيران ومفرقعات على بعد 200 متر قرب منزل نتنياهو، مظاهرة عاصفة في "إسرائيل" بعد نشر حـm|س فيديو محتجز إسرائيلي
  • المتظاهرون الإسرائيليون يحاصرون مبنى حكومياً كان في داخله بن غفير ويواجهونه بشعارات استهجان
  • مساعدة وزير الخارجية الأمريكي: لم نمنح الضوء الأخضر لعملية عسكرية في رفح