18,554 مشاهدة
A+ A-

17 عاماً على انطلاقة موقع بنت جبيل.. 41 مليون زيارة للموقع خلال سنة وتحديث جديد يسهل تصفحكم.. والتطوير مستمر بالامكانيات المتواضعة

في عيد إطلاق موقع بنت جبيل الإلكتروني، وكي لا تمنعنا الظروف الراهنة من الإحتفال بالشمعة الـ17 للموقع.. من انتشار وباء كورونا، والأوضاع الراهنة في لبنان، والظروف المعيشية الخانقة.
وبدل إقامة حفل ضخم على غرار السنوات الماضية، قررت أسرة بنت جبيل.أورغ، وبإمكانيات مادية بسيطة، أن تكون المناسبة خطوة تقدم جوهرية لخدمة كل المتابعين والمتابعات.  ففي العيد الـ17 يطلق الموقع حُلة جديدة. بنفس النبض، بل وأقوى!

- أكثر من 41 مليون زيارة للموقع خلال سنة

مما لا شك فيه أن ثقة المتابعين والمتابعات بموقع بنت جبيل، جعلت منه منصة حيوية للتفاعل بين مختلف الشرائح اللبنانية بالدرجة الأولى. وذلك ضمن مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسها حساب الفيسبوك الرسمي. وقد تخطى زوار الموقع خلال سنة الـ41 مليون زيارة. الأمر الذي حفز عائلة موقع بنت جبيل على تحديثه تقنياً وفنياً لتسهيل تصفح الزوار.

- تصفح سلس وخاصيات تحكم إضافية

هي جملة تحديثات وتغييرات جذرية في الشكل طالت موقع بنت جبيل الإلكتروني، فقد اكتسى الموقع حلة جديدة مختلفة تماماً في الشكل والتقسيمات عما كانت عليه.
ويوفر التصميم الجديد، صورة مريحة وسلسة للتصفح، من خط أوضح وخاصيات تحكم إضافية تماشياً مع تطلعات المتابعين والمتابعات كالخاصيات البسيطة مثل تكبير وتصغير الخط، وإمكانية إضاءة أو إطفاء الخلفية، وسهولة مشاركة المواضيع عبر مختلف المنصات من واتسأب وتيوتر وغيرها...
كما شملت التحديثات أقساماً جديدة تسهّل الوصول إلى المعلومة ومشاركتها. 

- أخبار لبنان والجالية والعالم وتقارير بزخم أكبر

وفي المحتوى، لا شيء تغيّر في التغطيات من الأخبار المحلية وأخبار الجالية اللبنانية في ميشيغان وأستراليا وكافة دول الإنتشار اللبناني.
أخبار إجتماعية بالدرجة الأولى، تحاكي البيئة اللبنانية بمختلف مناطقها، وسياسية محلية وعالمية، إضافة إلى أبرز أخبار الصُحف الدورية والأخبار المنوعة.
المزيد من التحقيقات والتقارير والمقابلات المصورة والمكتوبة بانتظاركم تباعاً، وبزخم أكبر.

- مساحات مخصص لاقتراحاتكم وقصصكم 

والجدير بالذكر أن أبرز ما يميز الشكل المطور الجديد، هو انفراده بمساحات تسهّل تواصلكم معنا، لتزودونا بأفكاركم، وتشاركونا آراءكم، لنكون أقرب.
ولأن موقع بنت جبيل منبركم، قنوات التواصل عبر كافة منصاتنا ستبقى مشرعة لخدمتكم، فبإمكانكم إخبارنا عن قصص ملهمة استثنائية لنسلط الضوء عليها ضمن سلسلة تقاريرنا.
كما سيكون بإمكانكم قريباً إرسال كتاباتكم التي تتناول أفكاراً جديدة لننشرها باسمكم.
-آراؤكم تهمنا 
ومع إطلاق الشكل المطور، سنصدر المزيد من التعديلات والخاصيات الفنية تباعاً خلال الشهر القادم... لذا تهمنا تعليقاتكم على الحلة الجديدة، عبر ارسال مقترحاتكم وانتقاداتكم على بريدنا الإلكتروني: 
[email protected]
من أسرة موقع بنت جبيل"حليّنا الشكل، لنكون أقرب، بنبض أقوى".

-----------------------------------------------------------------

احتفال ذكرى انطلاقة الموقع منذ سنتين 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إصابة اللواء عباس ابراهيم بفيروس كورونا والولايات المتحدة وضعت طائرة خاصة بتصرف اللواء عباس ابراهيم بعدما جاءت نتيجة فحص كورونا إيجابي ومن غير المعروف اذا ما كان قرر العودة إلى لبنان
  • تلفزيون فلسطين: وفاة صائب عريقات متأثراً بإصابته بفيروس كورونا تتمة...
  • إسبانيا تسجل حصيلة إصابات صادمة خلال عطلة نهاية الأسبوع: 38 ألف حالة و217 وفاة تتمة...
  • أعداد كورونا تنخفض بشكل ملحوظ في لبنان...وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 995 إصابة جديدة و6 حالات وفاة

زوارنا يتصفحون الآن