لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,136 مشاهدة
A+ A-

 أحيت أسرة كرة القدم وأهالي بلدة حاروف الجنوبية، أسبوع لاعب كرة القدم محمد أحمد عطوي الذي قضى برصاصة طائشة أصابته في رأسه في منطقة الكولا - بيروت، خلال احتفال تأبيني استهل بمسيرة رمزية إلى منزل ذويه حيث ألقى والده أحمد كلمة مؤثرة قال فيها: "أنقل رسالة حب وتقدير لكم جميعا ولمواقفكم الطيبة، رسالة عرفان بالجميل لتضحياتكم التي فاقت كل الحدود، رسالة تسامح ومحبة وايمان بالمبادىء السماوية، رسالة دعاء الى الله العلي القدير بأن يوفقكم ويحميكم من كل مكروه، ورسالة الى أحباء محمد عطوي ورفاقه أن بيت محمد عطوي سيبقى كما كان مشرعا لكم، أما الجناة الجبناء، فالغدر عادتكم، ولكل حادث حديث".

وألقى الكابتن زين هاشم كلمة الأسرة الرياضية، اعتبر فيها أن "الروح الرياضية والأخلاق الحميدة والطيبة والشباب في زهوة العمر وكل من يتميز بالنشاط والحيوية ليسطع مجد لبنان، يقتلون اليوم ظلما في لبنان، وشهيدنا المظلوم محمد عطوي مضى الى ربه مظلوما وفيه كل الخصال الجميلة، وكنا نتأمل فيه نجما رياضيا يسطع ويتلألأ في سماء الرياضة على مستوى لبنان والعالم".

وشكر عم القتيل عبدالمنعم عطوي "كل من شارك في هذا التكريم وكل من عزى بمحمد، والشكر لكل الفاعليات، والشكر موصول لمجلس الوزراء الذي اعتبر ان محمد عطوي شهيد الوطن والمؤسسة العسكرية".

وتسلمت عائلته دروعا تقديرية من ممثلي تجمع الأندية والفرق الفلسطينية في لبنان، والهيئة الصحية الإسلامية ونادي الأنصار الرياضي ونادي الأهلي النبطية ونادي الغدير حاروف ونادي حاروف الرياضي وجمعية مبادرة مريم. وختاما أقيم مجلس عزاء.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • «محكمة العدل الدولية» تأمر «إسرائيل» باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان دخول المساعدات إلى قطاغ غزة دون معوقات
  • وسائل إعلام إسرائيلية: إطلاق رشقة صاروخية من لبنان تجاه الجليل الغربي.
  • إعلام عبري: صفارات الإنذار تدوي في شلومي بالجليل الغربي.
  • "سبوتنيك": الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي على ريف العاصمة دمشق