415 مشاهدة
A+ A-

 أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام"، أن عشرات المتظاهرين من مختلف المناطق بدأوا بالتجمع في ساحة الشهداء في الذكرى الاولى ل 17 تشرين، رافعين الاعلام اللبنانية ومرردين الشعارات التي نادت بها تحركاتهم منذ بدئها.

وشدد المحتجون على "تمسكهم بثوابت ومبادىء حراكهم، وعلى رأسها إجراء انتخابات نيابية مبكرة وتنفيذ الاصلاحات ومحاكمة الفاسدين والسارقين واسترجاع المال العام المنهوب، إضافة الى محاكمة ومحاسبة المسؤولين عن انفجار 4 آب ورفض استمرار السلطة الحالية".

ويتخلل التجمع تكريم عدد من أهالي الشهداء والجرحى والاعلاميين والمحامين، عبر توزيع مجسم الارزة مع بث الاغاني الوطنية والثورية.

كما يتضمن، مسيرات سيارة تنطلق من الساحة ابتداء من الثالثة من بعد ظهر اليوم، تجوب مناطق في بيروت والمناطق، وقد تتوجه الى بعض الوزارات.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • من ذاكرة اللبنانيين..«ساعة الزهور الناطقة» في ساحة البرج كانت الأجمل في الشرق الأوسط صممها اللبناني المخترع ميشال مدور ثم هاجر وصمم واحدة في لوس انجلوس الأميركية تتمة...
  • وصول الوفد اللبناني إلى قاعدة الناقورة للمشاركة في الجولة الثانية من المفاوضات
  • ارتفعت أسعارها وازدهر التزوير...تحذير من "بوتوكس" و"فيلر" مغشوشين وبعضها قد يسبب الشلل! تتمة...
  • بالفيديو/ في لبنان البلد الموبوء: أغلب دول العالم باتت لا تستقبل اللبنانيين..فيما مطار بيروت مشَرع لكل بلدان العالم من دون أي قيود تتمة...