لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,114 مشاهدة
A+ A-

 أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، في بيان، انه "بناء للبلاغ الصادر عن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، الطلب من كافة المواطنين القاطنين أو العاملين ضمن نطاق مدينة بيروت، إبلاغ الإدارة عن المستودعات التي يملكونها أو يستثمرونها أو يشتبهون في إحتوائها على مواد ملتهبة أو قابلة للإشتعال في الطوابق السفلية والأرضية، كلف المحافظ عبود فوجي الاطفاء وحرس مدينة بيروت برفقة مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت إجراء الكشف اللازم والتأكد من عدم تشكيلها خطرا على السلامة العامة.

تم ضبط كمية كبيرة من المواد البترولية سريعة الاشتعال كمادتي البنزين والكاز من داخل مستودع سفلي عبارة عن مخزن للكتب في منطقة طريق الجديدة مقابل مستشفى المقاصد لصاحبه ( ه.ط). حيث قدرت الكمية المضبوطة بحوالي 1185 ليترا من مادة البنزين مخزنة داخل خمسة براميل بلاستيك يحتوي كل منها على 180 ليترا وبرميلا حديديا يحتوي على 225 ليترا وثلاثة براميل بلاستيك يحتوي كل منها على 20 ليترا من مادة البنزين،اضافة الى وجود ثلاثة براميل تحوي مادة الكاز داخل المستودع المذكور. علما أن المخزن المذكور لا يتمتع بأدنى شروط السلامة العامة حيث تبين بعد الكشف ان مطافئ الحريق اليدوية الموجودة في المستودع المذكور تبين انها منتهية الصلاحية.

وبناء على اشارة المحافظ عبود قام رجال فوجي الاطفاء وحرس بيروت على مصادرة تلك البراميل ونقلها الى مكان آمن حائلين من دون حصول كارثة آخرى كانت ستتسبب بها تلك المواد خاصة انها بين المباني والاحياء السكنية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الخارجية اللبنانية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن عن المجازر الإسرائيلية ضد المسعفين والمدنيين تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: اندلاع حريق في منطقة بيريا قرب صفد بعد تفعيل الدفاعات الجوية قبل حوالي الساعة.
  • طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق في أجواء مدينة بعلبك على علو متوسط. (الوكالة الوطنية)
  • بو حبيب استقبل فرونتسكا وإيثان غولدريتش : سنستمر بالدفع نحو التطبيق الكامل للقرار ١٧٠١ لتحقيق الاستقرار المنشود تتمة...