103,060 مشاهدة
A+ A-

انتشر خلال الساعات الماضية في أنحاء العالم فيديو تم التقاطه في حفلة عيد ميلاد للأطفال أقيمت في منزل في باتو ، برانكو ، البرازيل. 

أبطال هذه القصة: فتاة تحتفل بعيد ميلادها الثالث تدعى ماريا إدواردا وأختها الكبرى ماريا أنطونيا. الفتيات ظهرن خلال الفيديو أمام الكعكة بينما الضيوف يغنيون "عيد ميلاد سعيد" التقليدي  وعندما كانت الفتاة الصغيرة على وشك إطفاء الشمعة على كعكتها ، تقدمت أختها الكبيرة إلى الأمام وأطفأت الشمعة. وذلك أثار غضب ماريا ، التي شدت شعر أختها مرتين ، فيما الأخت الكبيرة لم تبدي أي إنزعاج وإبتسمت. 

الفيديو شاركته  Gabriela Aureluk ، والدة الصغيرتين على Instagram وسرعان ما انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم حيث قام رواد المواقع  بإنشاء memes عن الموقف وإنقسمت الآراء حوله. وقررت الأسرة إزالة الفيديو من Instagram ، حيث فاجأتهم الشهرة المفاجئة للفتيات الصغيرات.

بحسب ما أعلنته وسائل إعلام،  قامت غابرييلا أوريلوك لاحقًا بتحميل صور أخرى عبر الـ story  تقول فيها إنهن أخوات وأن الكبرى عبرت عن غيرتها لعيد ميلاد الأخرى ، وعلى الرغم من كل شيء ، فأنهما خبزا الكعكة معًا.
 

المصدر: مواقع التواصل- en24

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مكتب ميقاتي يرد على خبر استدعاء القاضية عون اولاده بتهمة "تبييض أموال": لا صحة للاخبار المتداولة.. ويبدو انها مسربة من مكتب القاضية تتمة...
  • الجسر: هناك اتجاه من الحريري لتقديم تشكيلة حكومية في الساعات المقبلة تتمة...
  • وزير الصحة: نقف إلى جانب كل ما يتطلبه المجتمع لرفع الجهوزية والاستمرار في مكافحة الجائحة تتمة...
  • رياض سلامة لـ"الحدث": لدينا إمكانية بالبقاء على الدعم مدة شهرين ونحن مع التدقيق الجنائي وسلمنا حساباتنا لوزارة المالية

زوارنا يتصفحون الآن