164,845 مشاهدة
A+ A-

كتبت النهار اللبنانية تحت عنون:"هاجمتهما بسكين مُحاولةً قتلهما... طعنات أثيوبيّة لمخدوميها صدمت بلدة حبوش":
العناية الإلهية أنقذت عجوزاً وزوجته من الموت بطعنات سكين عامِلتهما الاثيوبية التي أقدمت على جريمتها بعد قضائها سنوات في منزلهما... بلدة حبوش صُدمت اليوم بالحادثة المروعة وبمشهد عبد الامير مكة وزوجته هند جابر والدماء تسيل من جسدهما.
هدوء منزل عبد الأمير (70 سنة) خرقه هجوم مباغ للعاملة الاثيوبية التي حملت سكيناً وتوجهت لإفراغ غضبها به وبزوجته، وبحسب ما قاله قريبهما لـ"النهار": "منذ أربع سنوات استقدمنا العاملة لكي تكون اليد المساعدة لهما، من دون أن نتوقع أنه سيأتي يوم وتحاول قتلهما، على الرغم من أنهما يعاملانها كابنتهما"، وأضاف: "بالأمس كان يظهر عليها الغضب، حاولت الاستفسار منها عن السبب إلا أنها لم تجب، لتكمل بعدها العمل بشكل طبيعي، وإذ بنا نتفاجأ بالذي حصل".
سمع الجيران أصوات صراخ عبد الأمير وزوجته، سارعوا لمعرفة ما يدور، وإذ بهم يصدمون بهروبهما من العاملة والدماء تسيل منهما، ليحضر بعدها أقاربهما والقوى الأمنية التي أوقفت العاملة؛ وفي ما إن كان الأمر يتعلق بسبب مادي، قال قريب عبد الامير: "بالتأكيد لا، فهي تأخذ بدل أتعابها البالغة 200 دولار وبالعملة الصعبة كل شهر"، وأضاف: "ما يهمنا الآن أن عبد الامير وزوجته بخير، وقد خرجا من المستشفى التي نقلهما إليها عناصر من الهيئة الصحية الاسلامية والصليب الاحمر اللبناني بعد تلقيهما العلاج"، وأشار: "نترك الأمر للقوى الأمنية وللقانون لكي يأخذ مجراه".
لقراءة المقال كاملاً: النهار

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تطال أعماراً متنوعة.. ضحايا الفيروس في لبنان أعلى منهم في الهند! تتمة...
  • بعد جريمة قتله والده رمياً بالرصاص في البداوي، القاتل سلّم نفسه للمعلومات فجر اليوم تتمة...
  • مكتب ميقاتي يرد على خبر استدعاء القاضية عون اولاده بتهمة "تبييض أموال": لا صحة للاخبار المتداولة.. ويبدو انها مسربة من مكتب القاضية تتمة...
  • الجسر: هناك اتجاه من الحريري لتقديم تشكيلة حكومية في الساعات المقبلة تتمة...