159,472 مشاهدة
A+ A-

يقاوم إبن الـ8 سنوات "حسن محمد وهبي" الألم الذي يغدر به مع كل نوبة "كزيرا" منذ كان في عامه الأول، فإبن عدلون يعاني من داء الصرع العنيد. والصغير وهبي غير متجاوب على الدواء وبحاجة الآن لعملية تخلصه من قليل من معاناته بتكلفة عالية تتخطى قدرات العائلة.

تحدث والد الطفل لـ موقع بنت جبيل عن حالة إبنه، الذي يعاني منذ 7 سنوات، وقال أن نجله لدية كتلة في الدماغ وشلل في يده وقدمه اليمنى، وتصيبه نوبات "كريزا" ٢-٣ مرات خلال الأسبوع، وكشف أن الصغير بحاجة إما لعملية زرع بطارية في الدماغ أو عملية جراحية لإزالة الكتلة، فيما التكلفة المادية تتجاوز الـ65 مليون ليرة لبنانية.

وفي التفاصيل التي كشفها الوالد، ان الطفل حالياً في المنزل، ويجب أن يجري أولاً فحوصات بتكلفة 18,280,000 ليرة لبنانية، وهي صورة رنين مغناطيسي مع تخطيط وصورتين نووية، لتحدد إذا ما كان سيجري عملية زرع بطارية أو إزالة الكتلة من الدماغ.

وأشار الأب خلال حديثه لموقعنا أنه تم تأمين ما يقارب نصف المبلغ المطلوب للعملية. مشدداً أن رحلة علاج إبنه طويلة ولا تقتصر فقط على هذه العملية إنما لـ"مدى الحياة". 

وقال الأب، وفي نبرته لوعة على نجله، أنه في كل مرة تتجاوز النوبة الـ10 دقائق يتوجب عليه نقل الطفل إلى المستشفى، وتحدث عن خوف الأطباء من إصابة الطفل بالشلل التام أو وفاته بحال أطالت النوبة عن النصف ساعة.

للراغبين بالمساعدة الرجاء التواصل  مع والد الطفل على الرقم :71812205

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ قصدوا الطبيب صارخين "ماتت ماتت مخنوقة".. مشهد يحبس الأنفاس لطبيب فلسطيني ينقذ طفلة من الموت في آخر لحظة والأم والأب ينهاران ويقفزان فرحًا! تتمة...
  • معاناة اللبناني تتكرر: فيديو نادر من أيام الـ1976..طوابير ذل للحصول على الرغيف في ظل إغلاق المؤسسات والمصارف وشح الوقود! تتمة...
  • بعد وضع صحي دقيق منذ الولادة.. الطفلة زينب الشنا خضعت للعملية بدعم من المبادرين وتعافت تتمة...
  • الكاظمي يقطع زيارة دياب للعراق: استجابة لضغوط السعودية والحريري (الأخبار) تتمة...