لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
58,325 مشاهدة
A+ A-

أشار وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، خلال افتتاح قسم كورونا في مستشفى الحريري الحكومي، إلى "أنّنا ما زلنا نعمل على رفع الجهوزية تباعاً وليس هناك من تخبّط كما يُقال في الإعلام لأنّنا نسير وفق خطّة تتكامل مع القطاع الخاص ولكن أساسها واتّكالنا على "زنودنا".

 

وأضاف: "علينا في القطاع الصّحي أن نكون مستقلّين، لأنّه لا يُمكن أن نرهن صحّة المواطن لمزاجيّة بعض المؤسسات الاستشفائيّة".

 

كما لفت إلى أنّه "بفضل إدارات متبوّئة وسليمة لعدد من المستشفيات الحكوميّة نأمل أن تنسحب على جميعها، فهي باتت ملجأ وموضع ثقة للبنانيين وإيمان بأنّ الوطن ليس عبارة عن أموال والصحة "حقّها موقف وإنقاذ إنساني" وليست الأموال التي تُنقذ الإنسان".

 

وختم وزير الصحة متوجّهاً للبنانيين بالقول: "اطمئنّوا فصحّتكم بأمان، وسنبقى نعمل بجهد للحفاظ عليها".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تشير الاحصاءات الى أن أعداداً كبيرة قدمت إلى لبنان في الأيام الماضية وارتفع معدل الحجوزات، لكن معظمهم من اللبنانيين المنتشرين في عدد من الدول العربية لتمضية عطلة الأعياد مع عائلاتهم وذويهم. (النهار)
  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...