1,887 مشاهدة
A+ A-

تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على فلسطين، مؤخرا، بسيول وفيضانات وتدفقت كميات هائلة من المياه إلى شوارع وطرقات عدة شمالي البلاد.

وأفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ أن طواقم الإطفاء والإنقاذ خلصت عالقين من جراء الأمطار التي هطلت، الليلة الماضية، واستخدمت قوارب مطاطية في أنحاء مختلفة من البلاد خاصة في منطقة الخضيرة، وفق موقع "arab48".

وبسبب الفيضانات، عملت الطواقم بشكل طارئ مع 15 حالة بينها تخليص عالقين من داخل سيارة "ترانزيت" دخلت سيول مياه إليهم ولم يبلغ عن إصابات.

وتجدر الإشارة إلى أن فلسطين تتأثر، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية بادرة مع هطول أمطار خلال ساعات النهار في كافة المناطق، وحذرت الأرصاد الجوية من الفيضانات في المناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

(سبوتنيك)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزارة الصحة تعلن عن 1622 إصابة و12 حالة وفاة بكورونا في لبنان
  • الجديد: الجيش نفّذ انتشاراً في محيط عين التينة خلال الساعات الثلاث الماضية وقطع الطريق لبعض الوقت بعد تلقي معلومات عن إمكانية توجه متظاهرين إلى عين التينة والمعلومات الأمنية أكدت أن الانتشار لم يحصل بسبب تهديد أمني
  • المركز الوطني للجيوفيزياء: قوة الهزة الأرضية التي شعر بها اللبنانيون بلغت 5,3 وسجلت عند الثانية والدقيقة 45 وحدد موقعها في البحر المتوسط بين جزيرة قبرص والساحل التركي
  • إدارة الطوارئ والكوارث التركية: زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنطاليا