77,563 مشاهدة
A+ A-

ادعت غ. ف. (مواليد 1982/سورية الجنسية) والتي تقيم في منطقة البيسارية ضد كل من ف. ا. (مواليد 2003) الذي يسكن في حارة صيدا والمدعو ر. ن. (مواليد2001) بجرم خطف ابنتها القاصر ز. ح. مواليد 2008 وذلك بتاريخ 14 الجاري، بحسب ما أفاد  "لبنان 24".

وبحسب المراسل، انتقلت دورية من مخفر حارة صيدا الى منزل ا. ا.  وتم احضاره الى المخفر، والذي تبين أنه قام بالجرم بعد اعترافه خلال التحقيق بإقامة علاقة جنسية غير شرعية مع الفتاة كما اعترف بفض بكارتها.

وبمراجعة القضاء المختص اشار حضرته بتوقيف ا. المذكور وترك كل من الموقوفين غ. ف. وم. ت.  وف. ا. لقاء سندات اقامة وتسليم ز. الى جمعية خاصة برعاية الأحداث وابقاء المحضر مفتوح والعمل على تكليف دورية الى جزين واصطحاب القاصر ا. ا.  بصفة دليل لإرشاد الدورية على الفندق الذي استقبلهما واستدعاء صاحب الفندق.
 
(لبنان 24)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزارة الصحة تعلن عن 1622 إصابة و12 حالة وفاة بكورونا في لبنان
  • الجديد: الجيش نفّذ انتشاراً في محيط عين التينة خلال الساعات الثلاث الماضية وقطع الطريق لبعض الوقت بعد تلقي معلومات عن إمكانية توجه متظاهرين إلى عين التينة والمعلومات الأمنية أكدت أن الانتشار لم يحصل بسبب تهديد أمني
  • المركز الوطني للجيوفيزياء: قوة الهزة الأرضية التي شعر بها اللبنانيون بلغت 5,3 وسجلت عند الثانية والدقيقة 45 وحدد موقعها في البحر المتوسط بين جزيرة قبرص والساحل التركي
  • إدارة الطوارئ والكوارث التركية: زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنطاليا