8,835 مشاهدة
A+ A-

أشار عضو ​كتلة المستقبل​ النائب ​سمير الجسر​، في تصريح للـOTV، إلى أن "رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ لم يكن متكتما كهذه المرحلة، وأنا أرى إيجابية بهذا التكتم، لأن المرحلة تقتضي ذلك، وهو على عجلة من أمره أكثر من أي شخص آخر وأي مرحلة أخرى".

وأوضح الجسر أن "​تيار المستقبل​ اجتمع الثلاثاء وكان الكلام أن الثلاثاء قد يقدم تشكيلته الحكومية هناك أتجاه لتقديم ​تشكيلة حكومية​ في الساعات المقبلة والرئيس الحريري مُصِر على البقاء في عملية التشكيل ضمن الإطار الذي رسمه لنفسه، لكنه بنفس إصراره على السرعة، مصر على الإطار الذي رسمه ب​تشكيل الحكومة​ أي حكومة إختصاصيين مستقلين، ما يعكس رأي اللبنانين الذي لا ينحصر ب​الثورة​، مع احترامنا للثوار والثورة، وكل الجماهير والأحزاب كانت بطريقة أو بأخرى كانت مشاركة في الثورة ليس بقرار من قياداتها بل اندفاع ذاتي، وأنا مقتنع بذلك، و تيار المستقبل شارك شعبياً وبكثافة في الثورة إلى جانب العديد من الأحزاب الأخرى دون أي قرار سياسي من الحريري".

وردا على سؤال حول ما إذا كان فعلا قد طُرح اسمه كمرشح ل​رئاسة الحكومة​، أكد الجسر أن "لدينا مرشح واحد لرئاسة الحكومة اللبنانية هو سعد الحريري".

وأعلن عن أن "تيار المستقبل منفتح على الجميع ولن يقبل تحت أي ظرف من الظروف تهميش أي مكون على الساحة اللبنانية".
(النشرة)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • المستشفى القطري من صور إلى بيروت.. تحويل 30 سرير من الهبة إلى مستشفى قانا الحكومي ونقل بقية الأسرّة الـ470 إلى مستشفى الحريري (الأخبار) تتمة...
  • "مليون لقاح صيني ضد كورونا هبة من أبو ظبي إلى لبنان حملها الحريري".. لا تأكيد ولا نفي من بيت الوسط! تتمة...
  • الأبيض: على المستشفيات الخاصة أن ترفع طاقتها الإستيعابية موقتًا.. والقيام بذلك هو التزام أخلاقي وحتى قانوني، بغض النظر عن أية حسابات مالية تتمة...
  • الراعي الذي جرفته المياه مع أولاده أمس في النهر العصفور ما يزال مفقوداً حتى الساعة تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن