لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
30,194 مشاهدة
A+ A-

أصدر مجلس الطلاب في كلية الفنون الجميلة و العمارة الفرع الاول بياناً جاء فيه:

 "الزملاء الطلاب ...بعد البيان الذي نشرناه يوم امس بتاريخ ١١-١-٢٠٢١ و الذي يتعلق  بمرسوم التثقيل رقم ٢٢٢٥ لاسيما ( المادة رقم ٢٠ )وأوضحنا عدم تطبيق الإدارة المسؤولة  لهذا المرسوم في كلية الفنون الجميلة و العمارة (الا جزئيا وبشكل انتقائي لسنة التخرج) اسوة بباقي الكليات الاخرى..
لقد بادرنا اليوم بتعليق لافتات تحمل مطالبنا و مضمون المادة ٢٠ من المرسوم ٢٢٢٥ و ذلك في أرجاء كلية الفنون الجميلة و العمارة الفرع الاول.. 
آملين  من الجهات الجامعية المسؤولة خاصة سعادة رئيس الجامعة  وحضرة عميد الكلية وحضرة مدير الفرع الأول الموافقة والتوقيع على  الطلبات المقدّمة الى الإدارة بعد موافقة رئيس القسم  واحالتها الى الادارة و ذلك لتسيير امور الطلاب خاصة في ظل الاوضاع الراهنة على الصعيد الاقتصادي وعلى مشارف انتهاء الفصل الأول من العام الدراسي (2020-2021) بحيث أن عدم تطبيق هذا المرسوم قد يؤدي بالطلاب إلى تسجيل سنة دراسية جديدة و دفع تكاليفها فقط بسبب مادة واحدة ثانوية.. 

و في حال بقيت الامور على حالها وعدم تجاوب الجهات المسؤولة  فإننا سندعو للتظاهر داخل حرم الكلية و مقاطعة التعليم حتى تسيير امور الطلاب و تطبيق المرسوم الذي هو حق لكل الطلاب..

طلاب كلية الفنون الجميلة و العمارة الفرع الاول".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إعلام عبري: صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونه ومحيطها.
  • الوكالة الوطنية: شهـيد في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت سيارة على طريق بلدة البازورية في قضاء صور
  • بالصور/ مأساة فجرًا... وفاة فتاتين وإصابة فتاة ثالثة جراء انقلاب سيارة واحتراقها على طريق القرية في صيدا تتمة...
  • معلومات أولية عن سقوط إصابات جرّاء الغارة التي استهدفت سيارة في البازورية