لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
187,154 مشاهدة
A+ A-

قاومت وجعها بصلابة ورحلت تاركة كلماتها المؤثرة، هي الشابة آية صبيح التي قضت بعدما سطرت معركة مع السرطان بحسب ما تناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وانتشرت صورة "الوصية الأخيرة" للشابة التي كتبتها قبيل وفاتها. ومما كتبت آية في رسالة متداولة لها عبر "واتسأب ستوري"، "أنا الآن ألقى حتفي وهو ليس ببعيد، تمنيت أن أذق للحياة طعماً آخر..فأنا كاذبة، لست على ما يرام، الآن أبوح بأيامي الأخيرة..." 
وسردت الشابة الراحلة معاناتها مع الألم مبينةً أنها كانت تكابر على الوجع. كما كتبت سلاماتها لاخوتها واهلها، مودعة إياهم بكلام مؤثر. وختمت الرسالة بالقول "لا أظن أن أرى شمس الغد، بل راودني ملاك الموت...وداعاً" 
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العقيد في الاحتياط لدى الجيش الإسرائيلي "كوبي ماروم": باعتباري أحد سكان الشمال، أشعر أن الحكومة الإسرائيلية فقدت الشمال حرفيًا، لقد كنا في حرب استنزاف لمدة ستة أشهر، ولن تؤدي إلى أي نتيجة.. نحن في خطأ استراتيجي واضح!
  • صفارات الإنذار تدوي في بلدات إسرائيلية بالجليل الأعلى بعد الاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان
  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»