25,909 مشاهدة
A+ A-

اكد رئيس بلدية بنت جبيل المهندس عفيف بزي في حديث مع موقع بنت جبيل ان افراغ الجورة الصحية التابعة للسجن، الموجود في سرايا المدينة، في الطريق العام كان تصرف شخصي من قبل ادارة السجن وتم التواصل مع القائم مقام ومع محافظ النبطية ومحامي البلدية حيت ستقوم البلدية بصفة الادعاء بحقها.

يذكر ان مشكلة مياه الصرف الصحي في السرايا مزمنة وباتت تؤثر على اكثر من مئة موظف ومئة سجين اضافة الى سكان الحي و بات المتضررون تحت رحمة الاهمال من قبل وزارة الأشغال العامة ومن قبل وزارة الداخلية وذلك بعد تجاهل الوباء الحاصل في السراي الحكومي نتيجة مياه الصرف الصحي التي تتزايد يوما بعد اخر.
وأكد رئيس البلدية بأن بلدية بنت جبيل وبالتعاون مع اتحاد البلديات قاموا بإنشاء ثلاث جور صحية كلفت اكثر من ٣٠ الف دولار  بالاضافة الى تركيب محطة تكرير كلفت اكثر من ٢٥ الف دولار  ولكن للأسف لم تحل المشكلة بسبب عدم الاهتمام من قبل الوزارة المعنية بحلها .


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بلومبرغ: العقوبات التي تدرس واشنطن فرضها على حاكم مصرف لبنان مرتبطة بتحقيق حول اختلاس المال العام والمناقشة ركزت على إمكانية تجميد أصول سلامة في الخارج
  • بلومبرغ عن مصادر: الإدارة الأمريكية تدرس فرض عقوبات على حاكم المصرف المركزي اللبناني رياض سلامة
  • قطع الطريق العام المؤدي الى صور وسائر المناطق الجنوبية عند مفترق العباسية (الوكالة الوطنية)
  • راشيا الوادي تفوز بمسابقة تحدي المناطق التي أطلقتها "الجزيرة الوثائقية" في لبنان بالتعاون مع المصور المحترف كميل الريس تتمة...