30,873 مشاهدة
A+ A-

في تطور مفاجئ بقضية الفتاة الفلسطينية إسراء غريب، تم الأربعاء، إخلاء سبيل المتهمين بقضية تعذيبها وقتلها بكفالة 10 آلاف دينار أردني (13 ألف دولار) عن كل واحد.

وفي التفاصيل فقد أكد خالد عمرو محامي المتهمين في قضية المغدورة إسراء غريب، أن محكمة بداية قررت اليوم، إخلاء سبيل المتهمين بكفالة عدلية قيمتها 10 آلاف دينار عن كل متهم لحين الانتهاء من إجراءات المحاكمة، وفق ما نقلته وكالة ”وطن“ الإخبارية المحلية.

وأوضح المحامي عمرو أن المحكمة نظرت للبينات المقدمة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي في الجلسة السابقة وكانت إفادته متناقضة، بالتالي أصبح للمحكمة قناعة بضرورة إخلاء سبيلهم بكفالة ويتم محاكمتهم طلقاء، وهذا إجراء قانوني.

والجدير بالذكر أن قرار المحكمة اليوم، جاء بعد عشرات الجلسات التي عقدتها المحكمة للنظر في القضية.

ووجه النائب العام الفلسطيني أكرم الخطيب، تهمة ”الضرب المفضي إلى الموت“، بحق ثلاثة متهمين على خلفية مقتل الفتاة غريب، وهم شقيقاها، وزوج إحدى شقيقاتها.

وقتلت الفتاة إسراء غريب في العام 2019، حيث لاقت قضيتها تضامنا عربيا ودوليا واسعا، بعد انتشار فيديو لصرخاتها قبل الموت داخل أحد المستشفيات في بيت لحم بالضفة الغربية.

المصدر: ارم نيوز


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بلومبرغ: العقوبات التي تدرس واشنطن فرضها على حاكم مصرف لبنان مرتبطة بتحقيق حول اختلاس المال العام والمناقشة ركزت على إمكانية تجميد أصول سلامة في الخارج
  • بلومبرغ عن مصادر: الإدارة الأمريكية تدرس فرض عقوبات على حاكم المصرف المركزي اللبناني رياض سلامة
  • قطع الطريق العام المؤدي الى صور وسائر المناطق الجنوبية عند مفترق العباسية (الوكالة الوطنية)
  • راشيا الوادي تفوز بمسابقة تحدي المناطق التي أطلقتها "الجزيرة الوثائقية" في لبنان بالتعاون مع المصور المحترف كميل الريس تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن