لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
87,264 مشاهدة
A+ A-

كتبت صحيفة النهار تحت عنوان "خلاف عائلي فمطاردة انتهت بمقتل مهى... ابنة الأربع سنوات ضحيّة التهوّر والمشهد مروّع!":
خلاف عائلي إنتهى بكارثة. لم تكن نور ابنة بلدة عين قانا تتوقع أن طلبها من زوج شقيقتها هشام بنقلها من منزل زوجها إسماعيل في الريحان إلى بيت أهلها في بيروت سيسفر عن حادث سير مروّع على طريق الزهراني بعد مطاردة زوجها لها. أما من دفع الثمن، فهي فإبنة شقيقتها مهى الملاح "مدللة" والديها ووحيدتهما على شقيقين.
وبحسب ما قالته قريبة هشام لـ"النهار": "الخلاف بين نور وزوجها قديم، على الرغم من أنها عروس وقبل حوالي الشهر أنجبت طفلها علي، حيث اعتاد زوجها على تعنيفها، وفي الأمس لم تعد تحتمل إتصلت بزوج شقيقتها من أجل الحضور لإيجاد حل لها.
وبالفعل توجه من الغازية حيث يسكن برفقة زوجته وولديه وابنته مهى، إلا أن الخلاف الدائر كان أكبر من أن يحلّ ببساطة، ما دفع نور الى أن تتخذ قرار الذهاب إلى بيروت عند أهلها، فركبوا جميعاً في السيارة وانطلقوا، لحق بهم إسماعيل وبدأ مطاردتهم، وما إن وصلوا إلى دير الزهراني، وبالتحديد قرب مبنى البلدية حتى اصطدم بسيارتهم، وحينها فقد هشام سيطرته على المركبة كذلك إسماعيل، فاصطدما بسيارتين متوقفتين على جانب الطريق".
لقراءة المقال كاملاً: النهار


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!