لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
39,343 مشاهدة
A+ A-

نشر الاعلامي هشام حداد عبر حسابه على تويتر فيديو من التغطية المباشرة، لقناة الجديد، للتحرك المؤيد للقاضية غادة عون في محيط قصر العدل في بيروت، حيث قال احد المتظاهرين للمحامي وديع عقل خلال حديثه: "اجت الأوامر بالانسحاب"، وكتب حداد:"خلص، اجت الأوامر ننسحب من التحرك العفوي، بزيادة استرجاع ودايع لليوم... لما نقلكن كل شي منسق من اولو لاخرو للاستعمال بالبازار السياسي ما تبقو تجاوبونا بدونكيشوتياتكن".

ليرد المحامي وديع عقل على حداد :"عيب يا هشام، كرمال مصداقيتك، اذا بتهمك. انا إلي ١١ سنة بقاتل بملفات الفساد وبالقضاء وببلاش.. بعدين الشب يلي عم يحكيني وبشهادة الصحافي من الجديد، عم بحذر من "البلطجية" يلي نازلين بوجنا كرمال يدعموا رياض سلامة وغسان عويدات بالعصي والجنازير. هشام خليك عم بتضحكنا بالنكت وخلينا بالجد."

فتوجه حداد لعقل بالقول:"بموضوع النكت انت صراحة بتضحكني اكتر بشخصية يوسف قليقل، نحنا ارباب الجد بس بدنا وفيك تسأل اللي بيعطوك اوامر... تاني شي ما شفت تحذير، شفت تبليغ بإيقاف التصريح مباشرة لأنو اجت اوامر الانسحاب، بما انو في أوامر انسحاب يعني كان في أوامر نزول، الكلمة الي استعملت: اوامر، اوامر يا وديع...".

ليرد عقل من جديد:"انت بالنكت أحسن بكتير، اما بالجد مش شغلتك. بلا تشاطر، وانت بتعرف انو لا انا ولا رفقاتي منمشي بأوامر نحنا أحرار لا المال ولا السياسة ولا شي بأيدنا. سآل مراسل الجديد كرمال مصداقيتك، انا بقيت على الارض ساعة بعد هيك وحكيت كلمة. واذا نكتك عن قليقل إنو فلاح، أنا الي الشرف كون إبن الأرض".

فقال حداد:"طب هلق منعوك تصرح جايي تكفي عندي؟ الله يبعت الاوامر لنخلص".

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونه ومحيطها خشية تسلل طائرات مسيّرة
  • وزير خارجية إيران عبد اللهيان: "ما حدث الليلة الماضية لم يكن ضربة، لقد كانت أشبه بالألعاب التي يلعب بها أطفالنا، وليس الطائرات بدون طيار"
  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في الغجر، دفنا، وسنير خشية تسلل طائرات مسيّرة
  • قناة 14 العبرية: لا يزال 7 من الجنود الإسرائيليين الذين تعرّضوا لهجوم في عرب العرامشة يرقدون في المستشفى، حيث يعاني 6 منهم من إصابات خطيرة، بينما بقيت حالة جندي واحد حرجة وغير مستقرة.