لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
19,789 مشاهدة
A+ A-

أكد رئيس حكومة تصريف الاعمال ​سعد الحريري في دردشة مع الصحفيين أن: "حق التظاهر عادي والتظاهرات السلمية مرحب بها ولكن ما حصل بالأمس من تكسير بالشوارع مرفوض و"خلصنا بقى نحنا كتيار بمنازلنا حتى الآن وأين الجيش؟".

وتابع:" اطلعت على الاوضاع المالية والاقتصادية والذي حصل البارحة وتعلمون كيف تعاملت حكومة تصريف الاعمال مع المتظاهرين وأمنهم ولكن ما حدث البارحة كأن أمن بيروت مستباح ولكن أمن بيروت وأهل بيروت وأنا واحد منهم غير مستباح وقد طفح الكيل من هذا الموضوع".

وأضاف:" كل الناس يريدون لوم البنك المركزي على ما يحدث في البلد لكن هناك ٤٧ مليار دين في ملف الكهرباء ولو عالجنا الملف لكان تم معالجة الامر لكن ذهبت الاموال لأصحاب المولدات وما أدراك ما اصحاب المولدات؟"

وشدد أن:" الحاكم لديه حصانة ولا أحد يستطيع عزله وليشكلوا الحكومة وسنعطيها فرصة"، مشيراً أن:"كل الناس يريدون لوم البنك المركزي على ما يحدث في البلد لكن هناك ٤٧ مليار دين في ملف الكهرباء".

وقال:"البعض سيقول أنا مسؤول نعم مسؤول ولكن هناك قوى سياسية كانت تعطل مثل التيار الوطني الحر ونحن لم نستلم وزارة الطاقة منذ أيام الشهيد الحريري".

ولفت:"فلنرى مسؤولية الاحزاب السياسية في ضياع الاموال وهناك من لا عمل له الا تعطيل عمل الحكومة و"نعم أقول التيار الوطني الحر" ولست موظفا عند أحد ولم آت الى لبنان بطلب من أحد بل جئت لأكمل عملي بتصريف الاعمال".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!