لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,992 مشاهدة
A+ A-

نوهت ​وزيرة الداخلية والبلديات​ في ​حكومة​ تصريف الاعمال ​ريا الحسن​ "بالجهوزية التامة ل​قوى الامن الداخلي​ والمناقبية التي تتمتع بها عناصرها بقيادة المدير العام للقوى الامن الداخلي ​اللواء عماد عثمان​"، مؤكدة أن "قوى الامن تقوم بواجباتها ضمن اطار القوانين، وان اي مخالفة من قبل عناصرها تخضع للمساءلة من قبل قيادتها، وتتخذ بحقهم الاجراءات المسلكية اللازمة".

وفي هذا الاطار، طلبت الحسن من المفتش العام لقوى الامن الداخلي العقيد فادي صليبا "متابعة التحقيقات التي تجريها المديرية العامة لقوى الامن نتيجة الاحداث التي حصلت خلال ​الساعات​ الـ48 الماضية. مع التأكيد انه بامكان المتضررين من ​المتظاهرين​ التقدم بشكاوى لدى المفتشية العام لقوى الامن الداخلي"، مهيبة بالمواطنين "الحفاظ على سلمية التظاهر، وتجنب الاعتداء على الاملاك العامة والخاصة، والتقيد بتعليمات ​القوى الامنية​ اثناء التظاهر وعدم التعرض لها، حفاظا على هيبة ​الدولة​".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجيش يطوق منزلاً في بليدا يحتوي على ألغام القابلة للانفجار (أكثر من 30 لغماً) جمعها شخص يعاني من اضطرابات نفسية (الوكالة الوطنية)
  • برصاصة طائشة.. إصابة مواطن بطلق ناري في قدمه "خلال مناسبة إجتماعية" في وادي خالد تتمة...
  • بالفيديو/ هكذا مر موسم “التسليق”.. منافع صحية واقتصادية للأهالي في ظل الغلاء.. خبيزة وهندباء تتمة...
  • مصدر قضائي للجديد: لدى انتخاب ماكرون صدرت مذكرة توقيف غيابية بحق كارلوس غصن استتبعت بنشرة عُممت على الانتربول وقد تسلمها القضاء اللبناني كما تسلم سابقا المذكرة اليابانبة وبموجبها يُمنع من السفر ويطلب ملف استرداده لكن لبنان لا يسلم رعاياه