لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,015 مشاهدة
A+ A-

شدّد رئيس جمعية المصارف سليم صفير في حديث للـ mtv على أن "الوقت ليس ملائماً لاندماج المصارف لأنّه مكلف ولكنّه لا يؤثّر أبداً على المودعين"، مشيراً الى أن "السيولة موجودة ولا مخاوف على المصارف المؤتمنة على ثقة المودعين وهدفنا مساعدة الوطن".

وقال صفير "أطمئن المودعين الى أنّهم لن يتأثّروا مهما اشتدّت الأزمة تماماً كما حصل في الأزمات كلّها التي شهدها لبنان منذ أنشئت المصارف فيه".
 هذا وردت جمعية مصارف لبنان على ما تم نقله على بعض وسائل التواصل الإجتماعي عن إحدى الصحف المحلية بشأن مقال حول اجراءات مزعومة يعتزم حاكم مصرف لبنان اتّخاذها قريباً "بالاتفاق مع المصارف"، مؤكدة أن هذه الأخبار مختلقة وتفتقر الى الصدقية ، ومن شأنها تضليل الرأي العام "الذي ندعوه الى عدم الركون لغير البيانات أو التصريحات الصادرة عن السلطات والمرجعيات الرسمية أو عن جمعية مصارف لبنان التي تحرص على إطلاع  المواطنين باستمرار على كل تدبير أو قرار يتعلّق بالشؤون المصرفية وتعاملاتهم مع المصارف".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!