لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
11,887 مشاهدة
A+ A-

شدّد رئيس جمعية المصارف سليم صفير في حديث للـ mtv على أن "الوقت ليس ملائماً لاندماج المصارف لأنّه مكلف ولكنّه لا يؤثّر أبداً على المودعين"، مشيراً الى أن "السيولة موجودة ولا مخاوف على المصارف المؤتمنة على ثقة المودعين وهدفنا مساعدة الوطن".

وقال صفير "أطمئن المودعين الى أنّهم لن يتأثّروا مهما اشتدّت الأزمة تماماً كما حصل في الأزمات كلّها التي شهدها لبنان منذ أنشئت المصارف فيه".
 هذا وردت جمعية مصارف لبنان على ما تم نقله على بعض وسائل التواصل الإجتماعي عن إحدى الصحف المحلية بشأن مقال حول اجراءات مزعومة يعتزم حاكم مصرف لبنان اتّخاذها قريباً "بالاتفاق مع المصارف"، مؤكدة أن هذه الأخبار مختلقة وتفتقر الى الصدقية ، ومن شأنها تضليل الرأي العام "الذي ندعوه الى عدم الركون لغير البيانات أو التصريحات الصادرة عن السلطات والمرجعيات الرسمية أو عن جمعية مصارف لبنان التي تحرص على إطلاع  المواطنين باستمرار على كل تدبير أو قرار يتعلّق بالشؤون المصرفية وتعاملاتهم مع المصارف".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العقيد في الاحتياط لدى الجيش الإسرائيلي "كوبي ماروم": باعتباري أحد سكان الشمال، أشعر أن الحكومة الإسرائيلية فقدت الشمال حرفيًا، لقد كنا في حرب استنزاف لمدة ستة أشهر، ولن تؤدي إلى أي نتيجة.. نحن في خطأ استراتيجي واضح!
  • صفارات الإنذار تدوي في بلدات إسرائيلية بالجليل الأعلى بعد الاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان
  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»