لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,129 مشاهدة
A+ A-

 استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب بعد ظهر اليوم، في السرايا الحكومية، وفدا من موزعي المحروقات برئاسة فادي ابو شقرا الذي قال على الاثر: "تشرفنا بزيارة دولة الرئيس، وكانت الزيارة مفيدة وعرضنا معه جدول اسعار المحروقات في ظل الأوضاع التي يمر بها البلد، فالقطاع يعاني منذ فترة وخصوصا على صعيد الموزعين. ولقد طمأننا الرئيس دياب بأنه ستتم دراسة هذا الموضوع في اقرب وقت بعد نيل الحكومة الثقة".

أضاف: "سألنا الرئيس دياب عن الشائعات حول زيادة مبلغ خمسة الاف ليرة كضريبة على صفيحة البنزين، ونؤكد بأن لا زيادة ولا ضرائب على سعر الصفيحة في الوقت الحاضر".

رحمه
وكان الرئيس دياب استقبل النائب السابق اميل رحمه الذي صرح بعد اللقاء: "تشرفت بزيارة دولة الرئيس دياب الذي لمست لديه تصميما لإخراج لبنان من المأزق الذي يتخبط فيه، ولم يشأ الرئيس دياب ان يعطي وعودا فضفاضة، بل أصر ان يراقب من المجلس النيابي ليسائل حكومته، ومن الحراك الشعبي من اجل ان يسائلوه في بعض الأمور".

وأشار الى أن "جدية مسار الحكومة هي التي تخفف من هجوم المعارضة او من عدم موافقتها على بعض الأمور"، متمنيا ان "تنجح الحكومة لأن مصلحة المعارضة والحكومة والشعب والسياسيين ان ننتقل من هذا الواقع الصعب الى أمكنة اكثر سلاما واقل سوءا، والى ايام اكثر استقرارا". وقال: "أنا أخرج من هذا اللقاء ببعض التفاؤل".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • القناة 12 العبرية: إطلاق عدد من الصواريخ من لبنان تجاه منطقة عرب العرامشة.
  • وزارة الصحة تُنبه من خطورة داء الكلب: تصل نسبة الوفاة الناتجة عنه إلى 100% ومشكلة الكلاب الشاردة تحتاج إلى حل جذري من قبل المعنيين تتمة...
  • بدء اجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي لمناقشة مستجدات صفقة تبادل الأسرى والعملية العسكرية في رفح
  • الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في خطاب له: أوروبا معرضة لخطر الموت