7,562 مشاهدة
A+ A-

قال رئيس اتحاد النقل البري بسام طليس انها "المرة الأولى التي يلتزم فيها قطاع النقل في لبنان"، مضيفاً في مؤتمر صحافي عقدته إتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان ان "قطاع النقل البري ليس قطاعًا عامًا ولا حتى قطاعًا خاصًّا، هؤلاء لديهم رواتب في آخر الشهر فيما ليس للسائقين أي راتب او مدخول إلا مدخولهم اليومي".
ونقل طليس عن أحد السائقين، قوله "بين رؤية ولدي يموت من الجوع وكورونا أُفضّل كورونا"، مضيفاً ان "السائق وهو يعمل بالكاد يلبي حاجيات عائلته، ناهيك عن اجارات السيارات والنمر والايجارات والسندات، فكيف إن لم يعمل"، مُتمنياً على الحكومة البحث عن آلية للتعويض عن السائقين.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...