115,748 مشاهدة
A+ A-

صدر عن مكتب السيّدة جوليا بطرس الاتي:
ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع احد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة المسمومة بعيد ميلادها التي وصلتها اليوم من الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي تفرض الاتي:
اولاً- رفض هذه المعايدة المريبة.
ثانياً- إنّ من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحدّ الادنى من الحس الموسيقي وتذوّق الفن واللحن لأنّه مفطور على القتل والارهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب.
ثالثاً- مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الاحساس المرهف، لن يتمكّن من محو ما ارتكبه - ولا يزال- بحقّ الشعب الفلسطيني المقهور والمعذب، وبحقّ الشعوب العربية عموماً والشعب اللبناني خصوصاً، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك.
إشارة الى أنّ المتحدث بلسان جيش العدو الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي كان نشر فيديو لضابط إسرائيلي وهو يعزف على البيانو معايداً السيّدة جوليا بعيد ميلادها.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس "الجامعة اللبنانية" بسام بدران لـmtv: هناك انقطاع كبير في التيار الكهربائي في فروع "اللبنانية" كافة والمتعهدون تركوا الجامعة
  • بالفيديو/ منتخب لبنان ينهي مشواره في كأس العرب بفوزه على السودان 1-0 تتمة...
  • لبنان يتقدم 1-0 على السودان في الدقيقة 75
  • خاطفو شقيق النائب ايهاب حمادة "وسيم" اطلقوه وادخل الى المستشفى لاصابته بطلق ناري في قدمه اثناء محاولته الافلات منهم تتمة...