80,822 مشاهدة
A+ A-
كثيرة هي القصص التي لا نرى الا جانباً واحداً منها فنفهم عكس الحقيقة، وكثيراً ما تكون بعض القصص التي اضحكتنا لها جانب آخر محزن لا نعرف ما هو وهذا ما حصل بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب يقوم بالركض بشكل سريع بعد ان تم اللحاق به من قبل مجموعة أخرى في طرابلس-القبة.
وقد تم تداوله بكثرة  بعد ان رسم ضحكة على وجوه من شاهده وذلك لسرعته بالهروب وخفته ولكن المفاجأة كانت ان الشاب قد توفي بعد اطلاق النار عليه أثناء الهرب.
فبعد ان كان الفيديو مصدر ضحك وتسلية للعديد كان هناك جانب آخر محزن للقصة فالشاب  الذي يدعى حسن درويش من القبة طرابلس والذي يبلغ من العمر 29 عاماً قد توفي بسبب السلاح المتفلت وتعددت الآراء حول سبب هروبه ولكن كل هذا لا يبرر قتله.
وقد أفاد بعض الناشطين على مواقع التواصل ان الشاب قد اشتبه به بالقيام بعملية سرقة وقد أخذته مجموعة الى منزل ما بانتظار ان يتم اخذ الاجراءات القانونية بحقه لكنه خاف وهرب فتم اطلاق النار عليه ومات.
وبعد تواصلنا مع والد الشاب المفجوع أكد لنا انه لا يحق لأي كان ان يقتل شاب "متل الوردة" حسبما قال لأي سبب كان واننا لا نعيش في شريعة الغاب وأكد ان كل ما يتم تداوله هو عار عن الصحة وان ابنه قد تم تعذيبه وضربه قبل ان يهرب.
وأضاف ان الشاب ترك لأكثر من الساعة بعد ان تم اطلاق النار عليه دون ان يتم نقله الى المستشفى وهو كان لا زال على قيد الحياة وهذه المعلومات يظهرها مقطع فيديو آخر انتشر حيث يسمع فيه صراخ الوالدة وهي تطلب المساعدة من أي احد لنقله الى المستشفى.
وأكدت العائلة  لموقع بنت جبيل ان الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجتزأ ويخفي جزء كبير من الحقيقة وتمنوا على الدولة والقضاء ان تأخذ لهم حقهم وحق هذا الشاب الذي قتل في ريعان شبابه.
مهما كانت التفاصيل ومهما كان السبب..القضية واحدة وهي اننا لسنا في "مزرعة" ولا يحق لأي احد كان ان يأخذ حقه بيده وهناك دولة وقانون وقضاء يجب ان يقوم بما يتوجب عليه وان يأخذ اقصى العقوبات لأن حياة الناس "مش لعبة" ويجب وضع حد للسلاح المتفلت والناس "المتفلتة" كذلك.
 
(زينب بزي-موقع بنت جبيل)
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العثور على جثة شابة في العشرين من عمرها مصابة بطلق ناري في صدرها في بعلبك تتمة...
  • وزارة الاقتصاد حددت سعر ربطة الخبز حجم كبير 950 غرام بسعر 4250 ليرة في المتجر.. إليكم التفاصيل تتمة...
  • نظام العقوبات الأوروبية الخاص بلبنان سيُنجز غدًا.. إزالة الأشخاص المشمولين عن اللائحة سيكون صعبًا في ما بعد تتمة...
  • الصليب الأحمر: إخلاء 17 شخصاً من حريق القبيات ونقل 8 إلى المستشفى وإسعاف 25 آخرين في الموقع

زوارنا يتصفحون الآن