لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,956 مشاهدة
A+ A-

 أعلنت شركة كهرباء جبيل وبيبلوس للتعهدات الكهربائية، في بيان، "انتهاء المرحلة الاولى من المساعدات الغذائية التي تم توزيعها على المواطنين في قضاء جبيل ساحلا ووسطا وجردا على اختلاف طوائفهم ومذاهبهم وانتماءاتهم السياسية، بواسطة البلديات والمخاتير، والجمعيات الخيرية، بإشراف ومساعدة وقفية سيدة العناية بتولية البطريرك الماروني في أدونيس جبيل إضافة الى الادوية، إنطلاقا من رسالتها الاجتماعية والانمائية".

وأكدت أن "ما قامت به ينبع من إيمانها الوثيق والعميق بتعاليم الرب بضرورة أن يكون الانسان الى جانب أخيه الانسان في الظروف الصعبة متعاطفا ومتعاونا، لانه بالتضامن والتعاون نستطيع التغلب على كل الصعاب متكلين على الخالق".

وكشفت الشركة أنها "قررت حسم أرباحها على فاتورة المولدات الكهربائية والتي بدأت بها الشهر الماضي حتى نهاية العام الحالي، وإن همها الوحيد من الجباية تأمين فاتورة المازوت وقطع الغيار والصيانة لإستمرارية تأمين التيار 24/24 ساعة"، مشيرة الى أنها كانت أبلغت سابقا الجباة بعدم وضع انذار لأي مواطن غير قادر على دفع الفاتورة، وذلك تحسسا منها بالاوضاع، وعملا برسالتها لحضور المحبة التي نأخذها من الله لنسكبها على الناس رحمة بدون تفريق".

واعلنت أنه انطلاقا من رسالتها الاجتماعية والانسانية ستبقى الى جانب أبناء القضاء ولن تتأخر بالمساعدة عند الحاجة خصوصا في هذه الظروف الصعبة اقتصاديا وصحيا، تجسيدا لروح المحبة بين بعضنا البعض، فأزمة كورونا تنتهي إنما الأزمة الاقتصادية طويلة وحالات الفقر وصلت الى أكثر من 40 في المئة من اللبنانين لذلك نحن باقون الى جانب أبناء القضاء في كل احتياجاتهم".

وجددت الدعوة للمواطنين ب "التزام الحجر المنزلي والتقيد بالارشادات الصادرة عن وزارة الصحة في محاربة فيروس كورونا وحماية لعائلاتهم ولغيرهم"،آملة أن "يحمل عيد قيامة الرب يسوع من بين الاموات قيامة لوطننا من كل ما يعانيه"، متمنية "الشفاء العاجل لمرضى كورونا ولكل مريض في لبنان والعالم".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد