3,808 مشاهدة
A+ A-

صـدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامة البلاغ التالي:

حصلت في الآونة الأخيرة عمليّات سرقة بطريقة احتيالية، نفّذها مجهول، وطالت عدداً من تجّار المواد الغذائيّة، في مناطق لبنانية عدّة، وذلك من خلال شرائه كميات كبيرة من المواد الغذائية، من دون تسديد ثمنها.

نتيجةً للمتابعة، تمكّنت المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، من تحديد هوية المشتبه به، وتوقيفه بتاريخ ١٣/٤/٢٠٢٠ من خلال كمين محكم في محلّة جلّ الديب، وتبيّن انه يدعى: ف. أ. (مواليد عام ١٩٧٩، فلسطيني)
كما تبين انه مطلوب للقضاء بموجب مذكّرة توقيف بجرم سرقة.

 بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بالعديد من عمليات السرقة الاحتيالية التي طالت عدداً من تجّار المواد الغذائية في مناطق لبنانية مختلفة.

لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، تُعمّم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون/ ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الاتصال على أحد الرقمين: 290881/01 أو 293683/01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصليب الأحمر: إخلاء 17 شخصاً من حريق القبيات ونقل 8 إلى المستشفى وإسعاف 25 آخرين في الموقع
  • وفاة عضو "التكتل الوطني" نائب جبيل مصطفى الحسيني متأثّراً بإصابته بمرض عضال (النهار) تتمة...
  • العشرات من متطوعي الدفاع المدني والمسعفين في الصليب الأحمر انطلقوا للمساهمة في محاصرة الحريق في منطقة الرويمة تتمة...
  • ميقاتي لـ "بلومبرغ": لا أستطيع إخماد الحريق لكن يمكنني منعه من الإنتشار، وهذا ما أنوي فعله وآمل أن أفعله في أول 100 يوم في المنصب