13,475 مشاهدة
A+ A-

تحت عنوان "من القالب للقلب: مبادرة لتوزيع الحلوى مجاناً" كتبت صحيفة نداء الوطن أنه بينما ينشغل معظم المتطوعين في الخدمة الاجتماعية والمدنية بتأمين الحصص الغذائية والإعاشات للناس، بما تتضمنه من مواد أساسية كالقمح والطحين والعدس والزيت وبعض المعلبات، إنهمكت مجموعة من الفتيات بتأمين قوالب الحلوى التي تُشكّل، وفقهنّ، "مصدر سعادة ورضى لا سيما للأطفال" وتوزيعها مجاناً.
هل يُعقل أن يمرّ شهر رمضان الكريم على العائلات المحتاجة، والتي تضاعفت أعدادها هذا العام نتيجة لكل ما يعصف ببلدنا من أزمات، من دون أن تحضر الحلويات على الطاولة؟ تسأل الشابة هند يعقوب، ثم تُكمل ممازحة: "لا أحد يُقدّر قيمة الحلويات كالفتيات، لذلك فكرنا أنه من الضروري ألا يُحرم الصغار منها وخصوصاً خلال هذا الشهر".

وتقول: "بدأت القصة كتحدٍ بسيط. قامت صديقة لي بمشاركتي بتعليق على فيسبوك تتحداني من خلاله أن أُعدّ من أي صنف حلوى أختاره قالبين بدل القالب الواحد، وأن أضع مكيالين بدل المكيال الواحد، وأقوم بعدها بإرسال القالب الثاني إلى أي عائلة أعرفها محتاجة أو غير قادرة على شرائه".
للمتابعة من المصدر: اضغط هنا


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سليم صفير: المصارف غير مفلسة وقادرة على تمويل الانتعاش الاقتصادي تتمة...
  • "سكاي نيوز" عن مصدر عسكري بريطاني: عناصر القوات البريطانية سيبدأون قيادة شاحنات الوقود إلى المحطات في وقت لاحق هذا الأسبوع
  • سعر صفيحة البنزين نحو الارتفاع غداً! تتمة...
  • سفارة لبنان في اليونان: إبحار سفينة نقل عسكرية أمس الإثنين من قاعدة كانالوبولوس محملة بـ417 منصة من المساعدات اللوجستية والطبية والإنسانية إلى لبنان تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن