لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,672 مشاهدة
A+ A-
 اقيمت عصر اليوم في بلدة المختارة صلاة مشتركة، تخللها اطلاق نداءات لعدد من رجال الدين من امام مسجد الامير شكيب ارسلان وكنيسة سيدة الدر، في اطار يوم رفع الصلوات الى الله على نية الخلاص من جائحة كوفيد - 19، بدعوة من "اللجنة العليا للاخوة والانسانية".
 
وتلا الصلاة واطلاق النداءات كل من امام مسجد الامير شكيب ارسلان الشيخ بسيوني عبد الحميد، وكاهن رعية كنيسة سيدة الدر الاب عيد بو راشد، وعضو الاكاديمية الحبرية المريمية لحوار الاديان الشيخ عامرزين الدين.
 
وجاء في الصلاة: "بإسم الله، اللهم انزل علينا الشفاء، وأصرف عنا البلاء والوباء وسيئ الاسقام وقنا شر الداء.اللهم انا استودعناك وطنا وشعوبا فقدت الأَمْن والسَلام.
فلأجل الأُخُوَة الإنسانيَة، وذَوِي الإرادة الصالحة والعلماء، لأجل روح الإيمان والوحدة يا أمان الخائفين، يا أرحم الراحمين لك نصلي، فإستجب دعاءنا يا رب العالمين آمين".
 
بعد ذلك وجه رجال الدين نداءات املت ب"انتهاء جائحة كورونا وبان يهدي الله العلماء ايجاد العلاجات المطلوبة، لتنعم شعوب الارض بالامان والسلام، وبث روح الاخوة والانسانية والمحبة والتسامح، ولا سيما في لبنان الذي يعاني من الاخطار الصحية والانسانية".
 
(الوكالة الوطنية للاعلام)

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!
  • وزير خارجية إيران: الطائرات المسيّرة التي تم إسقاطها لم تلحق أي خسائر مالية أو بشرية
  • الحزب يعلن استهداف التجهيزات ‏التجسسيّة في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ‏ما أدّى إلى تدميرها. ‏