لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,253 مشاهدة
A+ A-

قال الوزير السابق ​علي حسن خليل​، في حديث لـ "صار الوقت" عبر الـ mtv  أن كل الحديث في مجلس الوزراء عن طرح اقالة حاكم مصرف لبنان غير صحيح. وتابع "لم تطرح في مجلس الوزراء اقالة رياض سلامة لا من الرئيس دياب ولا من غيره ولم يحدث الفرز من مع ومن ضد".

كما صرح أن "رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ لديه دور وطني قوي وملتزم به، وخلال التجارب والمراحل السياسية والمحطات التي يتعرض لها الوطن الى الضغوطات يقوم بري بالدعوة الى الحوار السريع، مع العلم ان العديد من الأفراد يخافون من المبادرة والمصالحة ولكن بري يعشق هذه الامور لما لها أهمية لمصلحة البلد وهو يعمل وفق هذه الامور".


وشدد خليل على ان "بري حريص كل الحرص على اهمية استقرار الجبل، خصوصاً بعلاقاته بين المكونات الدرزية بين بعضها البعض، والمكونات المسحية - الدرزية وضمان الوحدة الوطني تبدأ من الجبل وبري ارتقى انه يوجد مصلحة لهذا الامر ونحن سنعمل على هذا الامر"، موضحاً ان "مبادرة بري لحوار ​بعبدا​ للمساهمة بخلق مناخ افضل من اجل انجاح الدعوة وعون سيدير حوار بعبدا، ومن الخطأ اننا لم نقم حوارات وتواصل مع كل القوى السياسية خلال الفترة السابقة وهذا الامر اجدى بكثير لو طبق خلال ​الخطة الحكومية​ الاخيرة وهذا الامر لا ينفي اهمية المبادرة التي دعا اليها ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​، ونحن ذاهبون الى الحوار في بعبدا بدعوة من فخامة ​الرئيس عون​، ونحن لا نسمح لأنفسنا الدخول في خصوصيات ​الطائفة الدرزية​ ولكننا نستغل علاقاتنا مع الفريقين الدرزيين من أجل خلق جوّ من الوفاق وانا دوري محدود جداً كان للتوفيق بين الآراء".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العثور على طفلٍ مُكبّل القدمين بواسطة جنزيرٍ حديدي في منطقة أبي سمراء تتمة...
  • تاتش وألفا للمشتركين بالخطوط الثابتة: راجعونا إذا فرض عليكم المصرف تسديد الفواتير بالدولار الأميركي ونحن سنتخذ التدابير اللازمة مع المصارف تتمة...
  • مدير معمل دير عمار: من المفترض أن يصبح عدد ساعات الكهرباء في العيد «مدوبل» تتمة...
  • إطلاق نار في مدينة صور وإصابة شخص ملقب بـ«الشياح» بعدة رصاصات تتمة...