لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,385 مشاهدة
A+ A-

إلتقى النائب الياس بو صعب، وزير الداخلية والبلديات محمد فهمي في الوزارة، ولفت بو صعب بعد اللقاء إلى أنه "تحدّثت مع الوزير فهمي عن ضرورة مساهمة المجتمع والأشخاص مع الدولة لمساعدة المواطنين في ظل الأزمة التي نمرّ بها".

وأضاف، "عرضت مع الوزير فهمي لملفّ مكتمل وليس بحاجة إلى قرار هو طريق وادي الجماجم - بسكنتا وأنا أعمل على هذا الملفّ حتى قبل سنتين من تسلّمي الوزارة سابقاً"، مشيراً إلى أنه "جئت لأقول لوزير الداخلية أنه يمكننا أن نعمل من دون أي تكلفة إضافية وعرضت عليه خريطة الاستملاكات والعقارات التي لم تستملك ومن السهل أن نسير بمشروع طريق وادي الجماجم - بسكنتا لأنّه لن يكلّف الدولة ولا البلديات وسكان المنطقة هم من سيعملون عليه".

وأشار بو صعب إلى أن "هناك وضع مستجدّ بعد ارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" وقد نكون أمام موجة ثانية في أيلول والمستشفى اللبناني الكندي الذي وضعته بتصرّف وزارة الصحة موجود كخطّة "ب"، مؤكداً أن "المستشفى الذي وضعته بتصرّف وزارة الصحة بات جاهزاً لاستقبال المصابين بفيروس كورونا وهناك مراسلات بيني وبين الوزارة في هذا الشأن".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»
  • وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين بينهم إصابة خطيرة بعد إطلاق نار على حافلة في منطقة الأغوار
  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار دوت قبل قليل في مستوطنات خط المواجهة مع لبنان