17,215 مشاهدة
A+ A-

تعقيباً على مأساة وفاة المواطن اللبناني علي محمد الهق في الحمرا، أصدرت عائلة الفقيد بياناً توضح فيه للرأي العام أن الفقيد لم يبخل يوماً في مساعدة من حوله ولم يحتج أحداً في حياته. وبحسب البيان الذي ورد موقع بنت جبيل من قريب من العائلة، فقد طلبت العائلة عدم التداول باسمه في البرامج والإعلانات وغيرها لعدم استغلال وفاته.
وينص البيان الصادر عن عائلة الفقيد "علي محمد الهق":
نظراً لكميّة التضليل والإختلاق التي عُرِضَت في نشرات الأخبار ومواقع التواصل الإجتماعي، يهمّنا أن نوضح أن المرحوم لم يبخل يوماً في مساعدة من حوله ولم يحتَج أحداً في حياته، وأنّ عبارة "أنا مش كافر" (هذا إذا سلّمنا جدلاً أنّه هو من كتبها ) فإنّها ذُكرت للتأكيد على إيمانه بالله تعالى ولم يذكر مطلقاً عبارة "بس الجوع كافر" التي أضيفت من مجهول وحوّلت القضيّة إلى مفهوم آخر. كما و توضح أن الشخص الذي ظهر وهو يصرخ بأن المرحوم توفي بسبب الجوع فهو لم يره منذ سنوات، إضافة إلى أن الفقيد لم يُستبعد من دول الخليج لأسباب سياسية كما أُشيع.
من هنا تطلب عائلة الفقيد سحب أيّ تناول باسم المرحوم إن كان في البرامج او الاعلانات التي بدأ بعضها باستغلال الموقف دون استئذان ولأسباب تثير الشبهات وأنّ أي خبر يتعلّق بالحادثة الأليمة أو أي ذِكر لإسم المرحوم سيعرّض صاحبه أو المؤسسة الإعلامية للمساءلة القانونيّة. راجين احترام مشاعر الأسرة في هذا الظرف الصّعب وعدم بثّ أخبار غير دقيقة .
عائلة آل الهق
 ٦ تموز ٢٠٢٠

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...