لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,056 مشاهدة
A+ A-
تفقد وزير الصحة حمد حسن ووزير الصناعة عماد حب الله، اليوم، مصنع الامصال اللبنانية في الشويفات، وجالا في اقسامه. بعد الجولة، اعرب حب الله عن سعادته "للقيام بهذه الجولة مع الوزير حمد حسن للاطلاع على امكانيات مصنع شركة الامصال اللبنانية ونرى فخر الصناعات اللبنانية". وقال: "ما شاهدناه اليوم هو تقدم كبير بالنسبة للمعدات والاجراءات التى ترقى الى اعلى مستويات الجودة وتأمين السلامة العامة". واضاف: "المصنع يتمتع بامكانيات كبيرة. واشجع اللبنانيين والمصنع كذلك على تشجيع الصناعة اللبنانية واطلب من جميع اللبنانيين الاستثمار في الصناعة وتشجيعها وعلى رأسها الصناعات الدوائية. كما ادعو المستثمرين العرب والاجانب للاستثمار فلبنان بحاجة لكم ولدعمكم". بعد ذلك تسلم كل من حب الله وحسن درعين من ادارة المصنع عربون شكر وتقدير.

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • لحظة إخراج أحد الرهائن من المصرف في الحمرا... يعاني من طارئ صحي تتمة...
  • رئيس جمعية المودعين : المودع كلّفني بالتفاوض باسمه للحصول على 210 آلاف دولار وهو مبلغ يشكل كامل وديعته
  • رئيس إتحاد نقابة موظفي المصارف للجديد: كل ما نريده أن تنتهي هذه الحادثة بسلام ولن نلجأ إلى الإضراب لأنه "لا بقدم ولا بأخر"
  • شقيق المودع الذي يحتجز رهائن في المصرف في الحمرا للجديد: والدنا في مستشفى الزهراء وقد استدنا لعلاجه ولا قدرة لنا لإستكمال العلاج ولا مشكلة لدينا بدخول أخي إلى السجن وكل ما نريده هو "انو نفك ضيقتنا"