8,313 مشاهدة
A+ A-

قام طفل صغير يبلغ من العمر 6 سنوات بكثير من العمل لمساعدة أطفال أستراليا عن طريق صنع ألعاب الكوالا الطينية لجمع الأموال من أجل حرائق أستراليا، فجمع أكثر من 100 ألف دولار حتى الآن.

 

 

قالت والدته كيتلين كولي إن أوين كولي، البالغ من العمر 6 سنوات من هينجهام بولاية ماساتشوستس، كان حزينا حين علم بأخبار حرائق الغابات الأسترالية قبل أسبوعين، وسأل فورا عما إذا كانت أية حيوانات قد أصيبت في الحريق فأجابته والدته بنعم.

بهدوء، غادر الغرفة ورسم صورة للكنغر، والكوالا والدنغو تحت المطر، قالت والدته إن الصورة تمثل رغبته بالنسبة لأستراليا، وهي أمطار لتخفيف الحرائق.

​وقال كيتلين كولي لشبكة "سي ان ان" "كانت هذه حقا المرة الأولى التي يبدي فيها أوين اهتماما لشيء آخر غيره، سألناه عما إذا كان يريد المساعدة ... وتوصلنا معًا إلى هذه الفكرة، يمكننا أن نجعل بعض الكوالا الطينية ونمنحها ردًا على تبرعات الأصدقاء والعائلة".

​بدأ أوين بصنع الكوالا الرمادية الصغيرة من الطين وأعد والديه وسيلة للناس للتبرع لدعم إطفاء الحرائق في أستراليا، من خلال مجموعة لإنقاذ الحياة البرية في نيو ساوث ويلز، وترسل العائلة كوالا واحدة لكل شخص يتبرع 50 دولارا أو أكثر، صنع حوالي 55 من الكوالا.

وتأمل والدة أوين كوللي أن يتمكن الآباء الآخرون والأطفال من إيجاد طرق لمساعدة المتضررين من حرائق الغابات في أستراليا.

المصدر: سبوتنيك 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اشتعال خط أنابيب النفط في بلدة الشيخ عياش -عكار والذي يمتد من العراق ويغذي مصفاة الداعتور في البداوي-طرابلس (الجديد)
  • جميل السيد عن انخفاض الدولار: لتصير التنكة بـ 160.. بتنبسط جمعتين وبيكونوا بلّعوك رفع الدعم! تتمة...
  • ذكرت مصادر إعلامية أن باخرة النفط العراقية ستفرغ صباح الغد حمولتها في معمل دير عمار في طرابلس
  • الدولار وصل حد الـ14 وتجار يبيعون على تسعيرة الـ 20 ألف ليرة.. تعليمات صارمة للهيئات الرقابية والمفتشين لعدم التهاون تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن