لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
A+ A-

أفاد Vdlnews أنه  تعيش بلدة يحشوش الكسروانية حالا من الذعر بعد أن تم اقفال محل حلاق رجالي بسبب اصابته في كورونا، وابقائه عليه مفتوحا لمدة 3 أيام بالرغم من معرفته باصابته.

وفي التفاصيل التي أوردها المصدر، فان الحلاق تبلخ باصابته بكورونا الا أنه لم يخبر أحدا وأبقى محله مفتوحا لمدة 3 أيام وخالط 40 شخصا تقريبا، الى أن قامت وزارة الصحة بالتواصل مع البلدية وابلاغها باصابته.

على الاثر قامت البلدية باقفال المحل، واصار البيان التالي:

"يهمنا اعلامكم، ان لجنة متابعة حالة الكورونا قد وضعت لائحة بجميع المخالطين (المباشرين) و عددهم ٤٠، و قد بدء اجراء فحوصات pcr لهم تباعاً حسب تاريخ الاختلاط ( اكثر من ٣ ايام) منذ البارحة و لغاية نهار الأثنين ، و سوف نعلمكم بالنتائج تباعاً".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العقيد في الاحتياط لدى الجيش الإسرائيلي "كوبي ماروم": باعتباري أحد سكان الشمال، أشعر أن الحكومة الإسرائيلية فقدت الشمال حرفيًا، لقد كنا في حرب استنزاف لمدة ستة أشهر، ولن تؤدي إلى أي نتيجة.. نحن في خطأ استراتيجي واضح!
  • صفارات الإنذار تدوي في بلدات إسرائيلية بالجليل الأعلى بعد الاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان
  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»