لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
A+ A-

نشرت الإعلامية ديما صادق كتابا قالت إنه موقعا من قبل وزير الطاقة انذاك جبران باسيل وقالت : "التيار تمنى انشر الكتاب لتبين الحقيقة الف طلب متل هل طلب وهيدا توقيع وزير الطاقة جبران باسيل على طلب استقدام باخرة الموت تكرم عينكن".

ليرد المحامي ماجد بويز، الوكيل القانوني لرئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل قائلاً: "ما غلطنا لما قلنالك بنت خبار الحرام هيدا كتاب للسلطات الجمركية لتسهيل طلب إدخال المعدات ومش طلب اخراجن على أي سفينة مثل ما زعمتي شو ما عملتي الطبع بيسبق التطبع يا بنت خبار الحرام"

لتعود صادق وتزيل التغريدة وتنشر: ورد خطأ في التغريدة السابقة اعتذر عليه  التيار تمنى انشر الكتاب لتبين الحقيقة هيدا  توقيع وزير الطاقة جبران باسيل على طلب استقدام المعدات لمسح الزلازل التي استقدمت لاجلها الباخرة Rhosus.

وأضافت: "هل وصلت Rhosus  لنقل معدات المسح  الزلزالي بسبب عقد جبران باسيل  مع شركة Spectrum الظاهر في الوثيقة التي نشرتها نعم او لا ؟ انفوا هذه الواقعة."

ليغرد مرة جديد بويز قائلاً: "تما ضلك تغلطي وتعتذري
معدات المسح الزلزالي دخلت مرتين دخول مؤقت على لبنان بتاريخ ١٨/٢/٢٠١٣و٢٩/٩/٢٠١٣، وبالمرتين مواعيد دخولها وخروجها حددت من قبل الوكيل البحري دون أي دور لوزارة الطاقة سوى بإرسال كتب الجمرك لتسهيل الدخول المؤقت دون اي دور للوزارة بخروجها".

 

 

 

ويذكز أن صادق كانت قد قالت في تغريدة سابقة:  جبران جاب باخرة الامونيوم ع لبنان. طلعت باخرة الأمنيوم جاي بطلب من وزارة الطاقة لما كان جبران وزير.وزير الطاقة كان بدو يعمل مسح بري اذا في نفط بالبترون. جاب معدات للمسح.طلع فش نفط.قال خلليني رجع هالمعدات.اجت وزارة الطاقة قالت جيبولي ارخص باخرة تنقل المعدات عالاردن.اجت باخرة الموت

 

وكان قد ردّ المحامي ماجد بويز عليها قائلاً: "يمكن فش نفط بس الأكيد انه في استغلاليين وتجار دم، مش الوزارة لي بتنقب عن النفط لتطلب باخرة، الدولة متعاقدة مع شركة سلامة فهمك، هي لبتنقب وهي لبتطلب الشحن بواسطة وكيلها، ويا ريت بتنشري الطلب الممضي من باسيل، مش غلطة ومش صدفة تغريدتك اكيد مقصودة لكب الحرام، رح تبقي لاجيال بنت خبار الحرام". 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جريمة قتل سيّدتين لبنانيّتين في أستراليا من قبل مجهولين باستهدافهما بحوالي 16 طلقة! تتمة...
  • الشاب "محمد" حديث المصريين بعد عمله البطولي أثناء حريق كنيسة أبو سيفين.. ألقى بنفسه بين ألسنة النيران لإنقاذ 5 أطفال تتمة...
  • روسيا تدخل على خط الإستحقاق الرئاسي: "انشغالها في الحرب لا يعني أنها مضطرة لعدم الالتفات إلى الساحة اللبنانية" تتمة...
  • إصابة عسكري إثر تعرّض دورية للجيش اللبناني لاطلاق نار على طريق عام اللبوة - القاع تتمة...