لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
A+ A-

رأى رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب خلال برنامج الحدث مع سمر ابو خليل ان قائد الجيش السابق العماد جان قهوجي ومدير مكتبه محمد الحسيني ومدير مخابرات بيروت السابق جورج خميس يجب توقيفهم.
وقال وهاب: "القاضي فادي صوان آدمي واقول له ان كان الضباط الاوادم موقوفين  ظلماً  اطلق سراحهم  واذهب باتحاه آخر"، مضيفاً: "يجب توقيف قائد الجيش السابق جان قهوجي الذي لديه 40 مليون دولار في حسابه ومسؤول المخابرات في بيروت جورج خميس   لديه 16 مليون دولار  فيما مدير مكتب قهوجي محمد الحسيني لديه 20 مليون دولار..".

وتعليقاً على ذلك، أكد المحامي بلال الحسيني وكيل العميد محمد الحسيني وقائد الجيش السابق العماد جان قهوجي أنّ:" الوزير السابق وئام وهاب يوجه ادانة للعماد قهوجي والعميد الحسيني دون ان يستند الى ادلة وهذا الامر خاطئ جداً".
مؤكدا أنّ :"نيترات الامونيوم" لم تتم مصادرتها وحجزها من قبل قيادة الجيش في عهد العماد قهوجي واذا كان لدى وهاب اي ادلة حول الحسابات المالية للعماد قهوجي او للعميد الحسيني فليقدم دليلاً".
وأشار إلى أنه: "جرى تحقيق بشأن الحسابات المالية للعميد الحسيني وقد تمت تبرئته"، مشددا على أنّ "العماد قهوجي لا يملك مبلغ الاربعين مليون دولار واذا كان هناك دليل فليتم تقديمه".
المصدر: الجديد

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!