لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
A+ A-

أعلن رئيس جامعة الروح القدس - الكسليك الأب طلال هاشم أن "الجامعة ستقدم 200 منحة تعليمية للطلاب الأكثر تضررا من انفجار مرفأ بيروت، ايمانا منها بأن التعليم ركيزة اساسية من ركائز المجتمع".

ورأى الأب هاشم أن "هذه اللفتة لعلها تضمد بعض الجراح وهي تندرج ضمن رسالة جامعتنا القائمة على التكافل والتضامن والعمل في سبيل جودة التعليم وتأمين البيئة الحاضنة للطلاب وتشجيعهم، ولطالما وقفت الجامعة لينال الجميع افضل فرص التعليم".

ولفت الى أن "تخصيص 200 منحة للطلاب المتضررين يندرج ضمن سياق المسؤولية الاجتماعية التي تتحلى بها جامعة الروح القدس، وقد تم وضع معايير محددة للاستفادة من هذه المنح بعد التأكد من حالة الطلاب من الجهات المعنية".

وشدد الأب هاشم على أن "الجامعة ستبقى ملتزمة برسالتها السامية، وهي مدعومة فكريا ومعنويا وماديا من الرهبنة المارونية اللبنانية لتكون صامدة بوجه الصعوبات، ونحن نساعد 91 بالمئة من طلابنا بأكثر من طريقة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد