3,849 مشاهدة
A+ A-

طلب محافظ بيروت القاضي مروان عبود في بلاغ من كافة المواطنين القاطنين أو العاملين ضمن نطاق بلدية بيروت، إبلاغ الإدارة عن المستودعات التي يملكونها أو يستثمرونها أو يشتبهون في احتوائها على مواد ملتهبة أو قابلة للإشتعال في الطوابق السفلية والأرضية من المباني وذلك عبر الإتصال على الرقم الساخن 175 تمهيدا لإجراء الكشف اللازم والتأكد من عدم تشكيلها خطرا على السلامة العامة في ظل الأحداث المؤسفة التي تتعرض لها العاصمة.

وأضاف البلاغ: "علماً أن الإدارة، في حال التثبت من عدم توفر شروط السلامة العامة ستقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين منها تسطير محاضر ضبط والختم بالشمع الأحمر عند الإقتضاء". 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...