لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,357 مشاهدة
A+ A-

 تعهدت "جوليوس باير كيرز" ومؤسسة جوليوس باير بالتبرع بحوالى 170 ألف دولار أميركي "لدعم تعافي لبنان وتلبية احتياجات العائلات التي تأثرت بالحادث المأسوي الذي وقع في مرفأ بيروت في 4 آب 2020". وأعلنتا في بيان اليوم، أنه "تم تقديم المبلغ للمساهمة في تمويل البرامج المخصصة لجهود الإغاثة العاجلة بما في ذلك دعم ضحايا الانفجار وإخلاء الناجين وإيواؤهم وإعادة بناء المرافق الطبية ومراكز رعاية المرضى/الأطفال".
ولفت البيان الى أنه "سيتم توزيع المبلغ بالتساوي على الصليب الأحمر اللبناني، ومستشفى الجعيتاوي، والمركز الطبي الجامعي في مستشفى القديس جاورجيوس، وقسم الأطفال في مستشفى الكرنتينا ASSAMEH BIRTH AND BEYOND".
وأفاد أن عددا من موظفي المجموعة المصرفية السويسرية "جوليوس باير" عبروا عن دعمهم "للعائلات والأصدقاء والمجتمع بشكل عام في بيروت حيث أطلقت جمعية "جوليوس باير كيرز" التي تتشكل من موظفي البنك مبادرة داخلية لجمع التبرعات وإدارتها". وأوضح أن "مؤسسة المنح غير الربحية التابعة للمجموعة، مؤسسة جوليوس باير، دعمت الجهود الداخلية من خلال إضافة مبلغ إلى مساهمات الموظفين".

وتعليقا على المبادرة، قال مسؤول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "جوليوس باير" ريجيس برغر: "نتعاطف مع جميع المتضررين في أنحاء لبنان كافة. فنحن موجودون فيه منذ أكثر من 55 عاما من خلال الاستحواذ على أعمال MERRILL LYNCH ولدينا قاعدة عملاء أوفياء كبيرة في الدولة. ونأمل أن تدعم مساهمتنا المتواضعة جهود إعادة الإعمار في بيروت وتوفر بيئة آمنة لمجتمعاتها التي تحتاج إلى مساعدات طارئة".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لجوليوس باير (لبنان) ش. م. ل جون داغر: "على الرغم من حزني البالغ للدمار الذي أعقب الانفجار، إلا أنني فخور بالتضامن الدولي الذي لمسناه من الزملاء في كافة فروع جوليوس باير حول العالم لدعم جهودنا في جمع التبرعات. ونأمل أن نواصل خدمة عملائنا في لبنان والمشرق بالمستوى ذاته من التفاني والمثابرة لنعود أقوى مما كنا عليه في السابق".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الرئيس الإيراني: إذا هاجمت "إسرائيل" أراضينا فإنّ الظروف ستتغير تماماً ولن يتبقى شيء من الكيـ|ن الصـhيوني
  • غارة تستهدف بلدة بليدا
  • غارة استهدفت الأطراف بين بلدتي مركبا وحولا
  • إعلام إسرائيلي: الحز.ب يتحمل مسؤولية عمليات الإطلاق إلى عكا وهذه هي أقصى نقطة وصل إليها منذ اندلاع الحرب