لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
11,018 مشاهدة
A+ A-

كشف الفنان المصري عادل إمام، حقيقة اعتزاله التمثيل، عقب شائعات عن إنهاء مشواره الفني، مؤكدًا أنه لم يعتزل التمثيل، بل أراد الخلود للراحة لفترة.

وأبدى عادل إمام في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، انزعاجه من حديث البعض، عن اعتزاله بسبب حالته الصحية، مؤكدًا أنه ما يزال يستطيع الوقوف أمام الكاميرا، ولكن بمعدل ساعات أقل من الماضي.

وسخر من الشائعات التي تثار حوله من آن لآخر، بشأن صحته تارة ووفاته تارة أخرى، بقوله: ”ظهرنا مش عاجب اختفينا مش عاجب أروح أموت بجد عشان ترتاحوا“.

وأكد عادل إمام، أنه لن يتخذ قرارًا بالاعتزال، طالما كان على قيد الحياة مبينًا: ”هفضل أمثل لحد آخر يوم في حياتي إذا شاء الله لي ذلك“، مطمئنًا الجمهور على حالته الصحية وأنه بخير ولن يستطيع الغياب عنهم.
المصدر: إرم نيوز


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • درجات الحرارة دون الصفر في بعلبك.. والمرتفعات اكتست بالثلوج بسماكة 10 سنتم تتمة...
  • وزارة الأشغال تطلب من المواطنين عدم التوجه إلى المناطق الجبلية حرصًا على سلامتهم تتمة...
  • التحكم المروري: نظرًا للطقس العاصف وسرعة الرياح يطلب من المواطنين عدم ركن مركباتهم بالقرب من الأشجار أو اللوحات الإعلانية أو التوقف بالقرب من الشواطئ وعدم التوجه إلى المناطق الجبلبة قبل الإستعلام عن حالة الطرقات حرصًا على السلامة العامة
  • بالصور/ توقيف مصريين في مطار القاهرة قادمين من بيروت بحوزتهم 10 آلاف حبة كبتاغون مخبأة داخل علب فيتامين للأطفال! تتمة...