لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
48,335 مشاهدة
A+ A-

أجرت مستشفى اللبناني الايطالي عملية جراحية نوعية لزرع مثانة بولية لمريض أربعيني كان يعاني من مشكلات صحية وأورام سرطانية متقدّمة تهدّد حياته. وقد أجرى الفريق الطبي في قسم  أمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية - الدكتور نبيل الحركه والدكتور عبد الله الدّر والدكتور علي عساف- العملية خلال خمس ساعات في غرفة العمليات خضع فيها المريض لإستئصال الأورام والمثاني البولية وزرع أخرى، وتكلّلت العملية بالنجاح. 
وقال المدير التنفيذي في مستشفى اللبناني الإيطالي المهندس يوسف جعفر ان هذه العملية نادراً ما يتم إجراؤها في مستشفيات الجنوب. وقد أجريت العملية من قبل فريق متعدد التخصصات بمهنية عالية وعناية ورعاية طبية متميزة، وقد تكللت العملية بالنجاح والمريض وضعه مستقر ويتماثل للشفاء. مضيفا: ان الإمكانات المتوفرة والكوادر الطبية الموجودة لديها القدرة على إجراء هكذا عمليات جراحية واستقبال حالات مماثلة في اطار الرعاية الطبية العلاجية والاستشفائية التي تقدمها مستشفى اللبناني الايطالي للأهل.
بنت جبيل.أورغ


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إجتهادات قضائية وتقاذف مسؤوليات يوقفان التحقيق في ملف رياض سلامة ورفاقه تتمة...
  • ضحيتها أستاذ ثانوي... مختار العزونية يؤكد وقوع جريمة قتل في البلدة ويدعو للتروي بإطلاق الإتهامات: المنفذون غير معروفين ولا يمكن الجزم بأنهم سوريين أو غير ذلك تتمة...
  • جريمة مروّعة تهز العزونية تتمة...
  • المعهد القومي للبحوث الفلكية في مصر: الأحد الموافق 16 حزيران اول ايام عيد الاضحى المبارك تتمة...