4,320 مشاهدة
A+ A-

وزعت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، بيانا، عن تفقد محافظ بيروت القاضي مروان عبود البقعة المتضررة جراء حادث انفجار خزان للوقود، في منطقة الطريق الجديدة شارع ابو شاكر، ذكرت فيه بأن عبود دعا "المؤسسات كافة الى اتخاذ أقصى الاجراءات الوقائية وتأمين وسائل الحماية، كوضع مطافئ للحريق في تلك الموسسات".

ولفت عبود، بحسب الدائرة الى "وجود آلاف المستودعات التي تشكل قنابل موقوتة داخل الاحياء السكنية، والتي يجب العمل على إيقافها بالسرعة المطلوبة، حفاظا على سلامة المواطنين والسلامة العامة"، داعيا المواطنين وأصحاب المؤسسات الى "عدم التهافت على تخزين المحروقات بطرق غير آمنة، لا سيما المواد السريعة الاشتعال كمادة البنزين، حفاظا على حياتهم، لأن الإهمال يؤدي إلى هكذا نتائج، لا تحمد عقباها".

ودعا عبود أهالي بيروت الى "ضرورة الاتصال على الرقم 175 للتبليغ عن مثل هذه الحالات، لأنه من غير الممكن الاستمرار بالامور كما هي عليه الآن، لأن الأساس هو حماية المواطن"، مؤكدا الوقوف الى جانب أهالي بيروت، ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى والرحمة للشهداء".

ومن طريق الجديدة، انتقل عبود الى منطقة الاشرفية، حيث تفقد الأضرار داخل وخارج أحد المطاعم المقفلة، جراء انفجار قارورة غاز أدت الى سقوط قتيل.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جاستن ترودو يفوز بولاية ثالثة في الإنتخابات الكندية تتمة...
  • التلفزيون السوداني: محاولة انقلابية فاشلة
  • اختراع قد ينهي معاناة مرضى "الفشل الكلوي".. كلية صناعية قابلة للزرع تتمة...
  • لبنانيون يبيعون الذهب مع «الذكريات» من أجل الطعام بعدما وضعت المصارف يدها على «قرشهم الأبيض في يومهم الأسود» تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن