لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
89,399 مشاهدة
A+ A-

بينما تتوالى الكوارث على لبنان ويتشرّب اللبنانيون الأخبار القاتمة، حقّق فريق لبناني في لعبة PUBG إنجازاً عبر تأهله لبطولة عالمية في هذه اللعبة.

وفي التفاصيل، فقد تمكنت مجموعة من الشبان اللبنانيين من الصمود في تحديات اللعبة، ليصبحوا ضمن الـ24 فريقاً حول العالم المؤهلين للتصفيات النهائية في البطولة العالمية، حاملين اسم "Target Start". والجدير بالذكر أن المنافسة هي الرسمية العالمية التي تقيمها شركة "بابجي" للتنافس على جائزة تصل إلى حدود الـ200 ألف دولار.

"صرلنا 3 سنين منحاول، ولأول مرة قدرنا نكون الفريق العربي الموجود بالمنافسة" يقول كابتن الفريق علي عبد الله لموقع بنت جبيل، وهو الذي لا يُخفي الفخر الذي يشعر به بعد الإنجاز الذي وصلوا إليه مقابل إمكانياتهم المتواضعة. لكن الليلة الماضية استبعد الفريق من اللعبة، واعتبر كابتن الفريق في حديث لموقع بنت جبيل أن احتسابهم في عداد الخاسرين غير مبرر! وأضاف "طلبنا توضيحاً من الشركة لإنصافنا".

وقال أن جائحة كورونا هذا العام حالت دون سفرهم للمشاركة في التصفيات، إذ كان يتم اللعب من بيروت. "كان ينقصنا الدعم" يضيف عبد الله في حديثه، من أجهزة الكمبيوتر الحديثة إلى المعدات حيث لم تبادر أي جهة رسمية حتى الان لتمويل هذا الفريق ودعمه، خاصة بأن اللعبة تحتاج إلى مواصفات أجهزة أحدث من تلك التي يملكها اللاعبون. ويؤكد كابتن الفريق أن الفرق الأخرى تتلقى دعماً وضماناً من شركات عالمية.

رغم انعدام الدعم المادي إلا أن للجانب المعنوي حيّز كبير، فقد انهالت الاتصالات على الفريق من مختلف المناطق وحتى من عدة دول تضامنا مع الفريق العربي اللبناني الذي طمح عبر الـ PUBG بالوصول للعالمية.

صفحة الفريق DEAD Gaming

بتول بوصي - بنت جبيل.أورغ

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...