5,449 مشاهدة
A+ A-

وردت إلى «الوطن» معلومات عن وفاة طفل عصر أمس في مشفى الرازي بدمشق بسبب إنتان معوي حاد وجفاف شديد.
ذوو الطفل أكدوا أن لديهم 3 توائم بعمر 5 أشهر ظهرت عليهم أمس السبت علامات إعياء، ولدى مراجعة أحد الأطباء نصح بإدخالهم إلى مشفى الأطفال بدمشق، ولدى معاينتهم هناك أكد لهم عدم الحاجة للبقاء في المشفى وعادوا إلى منزلهم.
وبعد أن ساءت حالة أحد التوائم نُقل إلى مشفى الرازي حيث توفي هناك. وعن حالة بقية الإخوة التوائم أكدت أسرتهم أنهم بحالة مستقرة وهم في المنزل.
وعن الأسباب، كما يراها الأهل، شكك أحد ذوي الطفل بأن يكون السبب هو تلوث الرضّاعة نتيجة غسلها بالمياه التي ربما تكون ملوثة.

يذكر أن محافظ ريف دمشق، علاء منير إبراهيم، كشف عن تشكيل لجنة لمعرفة مصدر تلوث المياه في المعضمية وداريا برئاسة معاون قائد الشرطة، وسوف تقدم تقريرها خلال 72 ساعة حول مصدر التلوث هل هو من الآبار أم من خط المياه، معلناً أن عدد الإصابات في المعضمية نتيجة المياه الملوثة وصلت إلى 2600 حالة وفي داريا 110 حالات.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...