لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,718 مشاهدة
A+ A-

لم يتمالك زوجان أميركيان مشاعرهما بعد أن التقيا معاً لأول مرة منذ أكثر من 200 يوم بسبب جائحة فيروس كورونا.


وأظهر مقطع فيديو للقاء الزوجين، وهما من ولاية فلوريدا الأميركية، دموعهما وهي تنهمر في اللقاء الأول بينهما منذ أن فرقهما فيروس كورونا، وانتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي شاركته منشأة مساعدة للمعيشة تدعى «روزكاستل» في براندون بالولاية لم شمل كلاً من جوزيف وإيف لوريث بعد انفصالهما على مدى 215 يوماً بسبب جائحة فيروس كورونا. وجاء في منشور على «فيسبوك» من يوم الخميس: «لقد شاهدنا طائري الحب المقيمين وهما يشاهدان ويعانقان بعضهما بعضاً للمرة الأولى منذ الوباء... أخرجوا مناديلكم!»

وشوهد جوزيف، الذي كان يخضع لإعادة التأهيل منذ 215 يوماً، مدفوعاً على كرسي متحرك أسفل ممر إلى غرفة مشتركة حيث تنتظر زوجته البالغة من العمر 60 عاماً، وفقاً لشبكة «سي إن إن».

وللحد من انتشار الفيروس التاجي، قامت العديد من دور رعاية المسنين والمعيشة بتقييد الزيارات الشخصية في الولايات المتحدة، الدولة الأكثر تضرراً بالوباء بوفيات تتجاوز 219 ألف منذ بداية انتشار «كورونا».

وفي الأشهر السبعة الماضية، كان الزوجان قادرين على رؤية بعضهما بعضاً فقط من خلال زيارات النافذة، وفقاً للدار المقيم فيها الزوج.

وقالت الزوجة فور مشاهدتها لزوجها «يا إلهي»، ورد الزوج: «اشتقت إليك. افتقدتك كثيراً». وتجاوزت مشاهدات الفيديو حاجز المائة ألف مشاهدة.

المصدر: الشرق الأوسط أونلاين- cnn بالعربي

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ إشكال عائلي كبير في بلدة المنية تخلله اطلاق نار وإحراق أحد المنازل ودكّان وسقوط عدد من الجرحى... والسبب: "الصهر تزوج مرة ثانية" تتمة...
  • قائد حماية منشآت إيران النووية: لدينا معلومات عن مراكز نووية إسرائيلية ويدنا على الزناد لضرب أهداف محددة
  • لا صحة لما ينتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول وجود سيارة مفخخة في الضاحية الجنوبية، وما يجري مجرد إجراء أمني روتيني.
  • وزير الداخلية يكشف تفاصيل تشير إلى "بصمات" الموساد في طريقة إغتيال الصراف محمد سرور تتمة...