لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
16,066 مشاهدة
A+ A-

شهران مروا على قصة الطالب إبراهيم عبدالناصر، المعروف بـ"بائع الفريسكا"؛ ليبدأ فصلا جديدا مرتبطا بتحقيق حلمه بالوقوف أمام كلية الطب بجامعة الإسكندرية، في أول أيام العام الدراسي الجديد، بعد تفوقه فى الثانوية العامة وحصوله على مجموع أكثر من 99% رغم عمله بجانب دراسته في بيع الفريسكا في شواطئ الإسكندرية. 

"كنت مبسوط بأول يوم دراسة ليا في الجامعة".. تلك الكلمات المعبرة عن فرحة الخطوات الأولى بتحقيق الحلم الأكبر في ذهن وقلب "إبراهيم"، قالها خلال حديثه مع "الوطن"، لافتا إلى شعوره بالفخر لما حققه بعد فترة كبيرة من العمل والجهد. 

الشعور بالسعادة والفخر لاحقه دموع الفرحة، بحسب ما عبر عنه إبراهيم، مستكملا: "عيني دمعت لما دخلت الكلية.. مجهود وتعب سنين راح في لحظة"، وفي نفس اللحظة التي وطأت فيها قدم "بائع الفريسكا" الكلية، وجد نفسه معروفا وسط زملائه وأساتذته الذين يتابعون عن كثب، وعبروا له في لقائهم الأول بالفخر والفرحة به.

المصدر: الوطن 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • في بحنين: سرقة دراجة نارية ومطاردة تتمة...
  • وزير الداخلية: سنُكثف الدوريات على طريق المطار وذلك بالتعاون مع سرية الضاحية وسنطالب بإنارة هذه الطريق. تتمة...
  • اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار في الهواء وطعن شاب بسكين تتمة...
  • صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: تم الإعلان عن حالة تأهب في مستوطنات الحدود الشمالية، وتم إغلاق الطرق في المنطقة الحدودية أمام حركة المرور، ومنع الدخول إلى المستوطنات المجاورة للسياج.