لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,864 مشاهدة
A+ A-

تداولت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد باعتزال النجم الفرنسي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنخب فرنسا بول بوجبا، اللعب دوليًا مع بلاده بسبب تصريحات رئيس بلاده إيمانويل ماكرون الأخيرة تجاه الدين الإسلامي وقرار الحكومة الفرنسية بتكريم المدرس الذي وقف وراء الرسوم المسيئة للنبي محمد (ص).

وبالعودة إلى الخبر الذي نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية فقد أشارت إلى أن خبر الإعتزال تداولته بعض المواقع والصحف العربية في الشرق الأوسط إلا أن أيا من اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ولا الاتحاد الفرنسي لكرة القدم علق على الموضوع كما أن حسابات بوجبا على مواقع التواصل الإجتماعي لم تعلن عن أي خبر يتعلق باعتزاله اللعب دولياً.

ويقول الخبر المنتشر أن «بوجبا» اعتبر تكريم «ماكرون» وحكومته للمدرس وكذلك تصريحات الرئيس الفرنسي «إساءة لدينه الإسلام»، لذا اتخذ قراره بعدم تمثيل منتخب فرنسا مجددًا.

يُذكر أن بوجبا ينتمي بأصوله إلى دولة غينيا الإفريقية واعتنق الإسلام عام 2019 وصرح حينها: «كنت في حيرة من أمري وأسأل نفسي الكثير من الأسئلة، حول العديد من الأشياء، إلى أن تحولت إلى الإسلام، وأصبح في سلام نفسي داخلي كبير».

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • انقطاع إرسال touch في بعلبك وساعات التغذية بالتيار الكهربائي هي أقل من ساعتين كل 24 ساعة تتمة...
  • بالصور والفيديو/ "البعث" يعيد تموضعه في بنت جبيل تتمة...
  • كريدية يلوّح بالاستقالة: إذا مش قادر جيب الإنترنت أترك منصبي أفضل! تتمة...
  • موجة من الصقيع والجليد مع دخول الكتلة القطبية يستمر تاثيرها حتى ظهر الثلاثاء تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن