لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
22,725 مشاهدة
A+ A-

كشفت بلدية الغبيري عبر حسابها على فايسبوك أن:" وزير الاقتصاد يصدر أوامره بمنع فريق سلامة الغذاء في بلدية الغبيري من الكشف على الطحين في المدينة الرياضية".

ويذكر أنه كشفت شرطة بلدية الغبيري عن كارثة في مستودعات المدينة الرياضية وهي عبارة عن آلاف الأطنان من الطحين من المساعدات المرسلة من دولة العراق تخزن بشكل سيّئ أسفل المدرجات وفي القاعات السفلية وان الطحين عرضة للمياه والرطوبة والهواء.
 

وكان قد غرد وزير الإقتصاد راؤول نعمة قائلا:“تم تخزين حوالي ٧٠٠٠ طن من الطحين في المدينة الرياضية بشكل مؤقت وبسعي من الجيش اللبناني، وذلك لتوزيعه على مراحل على الأفران والمطاحن ليستفيد اللبنانيين من الهبة عبر زيادة وزن ربطة الخبز، مع اخذ كافة التدابير الوقائية الممكنة للحفاظ على الطحين كما يُظهر الفيديو.وتوضيحاً للصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، فهي تظهر مواد تعرضت للتلف اثناء عملية تفريغ ونقل البضائع.".

 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...